مقابلات

رجاء الجداوي تكشف لـ"فوشيا" عن أعمالها المقبلة

رجاء الجداوي تكشف لـ"فوشيا" عن أعما...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، إنها تستعد حاليًا لتصوير فيلم سينمائي مع النجم محمد هنيدي، يحمل اسم "الخطة العامية"، والمقرر البدء في تصويره مطلع شهر نوفمبر المقبل. وأوضحت النجمة المصرية، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أنها تُحضر أيضًا لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، بعد نجاح الجزءين الأول والثاني، وهو من بطولة داليا البحيري وخالد سرحان. وأشارت الجدواي إلى أنه تم تأجيل تصوير مسلسل "بيت السلايف" للمنتج محمود شميس، والذي تعاقدت علىيه مؤخرًا. في سياق آخر، أكدت رجاء الجداوي دعمها لمرضى سرطان الثدي، مضيفةً أنه يجب على الفنانين المساهمة في بعض المشاكل الصحية الموجودة، وإعطاء إحساس للمرضى بمشاركتهم

قالت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، إنها تستعد حاليًا لتصوير فيلم سينمائي مع النجم محمد هنيدي، يحمل اسم "الخطة العامية"، والمقرر البدء في تصويره مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وأوضحت النجمة المصرية، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أنها تُحضر أيضًا لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، بعد نجاح الجزءين الأول والثاني، وهو من بطولة داليا البحيري وخالد سرحان.

وأشارت الجدواي إلى أنه تم تأجيل تصوير مسلسل "بيت السلايف" للمنتج محمود شميس، والذي تعاقدت علىيه مؤخرًا.

في سياق آخر، أكدت رجاء الجداوي دعمها لمرضى سرطان الثدي، مضيفةً أنه يجب على الفنانين المساهمة في بعض المشاكل الصحية الموجودة، وإعطاء إحساس للمرضى بمشاركتهم وجدانيًا.

وشددت على أن المرأة المصرية من أقوى سيدات العالم، وقادرة على هزيمة السرطان، ولكنها تحتاج إلى دعم ومساندة الزوج.

تعليقات

مقالات ذات صلة