جيسكار أبي نادر لـ"فوشيا": تقاضيت  أعلى الأجور التمثيلية!
جيسكار أبي نادر لـ"فوشيا": تقاضيت أعلى الأجور التمثيلية! جيسكار أبي نادر لـ"فوشيا": تقاضيت أعلى الأجور التمثيلية!
مقابلات

جيسكار أبي نادر لـ"فوشيا": تقاضيت أعلى الأجور التمثيلية!

فريق التحرير

أشار جيسكار أبي نادر - في حديث خاص لموقع " فوشيا" - أن تجربته التمثيلية في مسلسل "زوجتي أنا" هي الأولى في مسيرته، مؤكداً أنه قد عُرض عليه الكثير من الأدوار منذ 6 سنوات إلى يومنا هذا، إلا أن الوقت لم يكن ملائما لخوضه هذا المعترك.

وتابع جيسكار أبي نادر حديثه بالقول: "عملي الأساسي هو إدارة شركة الطيران التي املكها والمطاعم، غير أنني وجدت - حاليا- أن لدي بعضا من الوقت الذي يسمح بقبول دورعُرض علي وأعجبني، إذ سأجسد شخصية وائل، ذلك الشاب الذي ينتمي إلى عائلة ميسورة، لا يحبذ فكرة العمل ولا يعترف بالحب لحين وقوعه في غرام شابة تُغير له مختلف الاعتقادات التي كانت سائدة لديه، واستطرد بالقول أن صراعات كثيرة يمر بها وائل رافضا أن يكون هناك أي تقارب بينه وبين الشخصية التي يتقمصها.

ولفت جيسكار أنه شعر ببعض التوتر خلال يوم التصوير الأول ، إذ أن المشاهد الأولى كانت بمثابة امتحان استطاع اجتيازه والأيام ستثبت نجاحه.

وحول ما أشيع أن الأجر الذي تقاضاه كان زهيدا قال: لا أحب التطرق كثيرا إلى الأمور المادية، لكنني أؤكد أن ما تقاضيته يعتبر من الأجور المرتفعة، التي تدفع لأهم الممثلين، موجها رسالة لكل من يتهمه بأنه دخيل على الوسط: "أكثرية الممثلين غير حائزين على شهادات خاصة ومع ذلك استطاعوا التألق وترك بصمة مميزة".

وختم جيسكار أبي نادر حديثه بالقول: سأتقبل الانتقاد البناء برحابة صدر وأعمل به.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

زواج التوأم الملتصق الشهير "آبي وبريتاني".. هذه قصتهما

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

 عابد فهد ينتقد الدراما السورية ويؤكد وقوع "الحشاشين" في خطأ فادح