سينما وتلفزيون

20 يونيو 2016

الدراما تخطف جميلات الإعلام.. من هي الأفضل؟

هل بات الجمال مفتاح عشبة سحرية الإعلاميات من حال إلى حال؟ هل يكفي الجمال وحده كمفتاح لدخول عالم الدراما، وهل باتت الموهبة درجة ثانية أمام مسحة الجمال وسحريته وخصوصاً وكما يقول المثل الشعبي "القلب يعشق كل جميل"، هذه التساؤلات نطرحها بعدما لاحظنا أن الكثيرات من الإعلاميات الشهيرات اللاتي يتمتعن بجمال خاص، دخلن عالم الدراما والتمثيل ليصبحن تحت ضوء الشهرة.
واليوم وبعد مرور أكثر من أسبوعين على شهر رمضان المبارك، وضمن ما نشهده من زحمة مسلسلات، لا بد من السؤال عن رأي الجمهور بهذه الظاهرة لذا قامت فوشيا بإجراء استفتاء على موقع تويتر، توجهت فيه بالسؤال حول رأي الجمهور بأفضل إعلامية دخلت عالم التمثيل من بين كل من علا الفارس في مسلسل "الدمعة الحمراء" وأحلام العجارمة في مسلسل "الطواريد"، وستيفاني صليبا في مسلسل "صرخة روح".




وتبين أن الجمهور معجب بأداء علا الفارس في مسلسل "الدمعة الحمراء" حيث نالت النسبة الاعلى من تصويت الجمهور وحلت على 80 في المئة.
علا الفارس التي تجسد شخصية (شيمة) في المسلسل والتي تخوض تجربتها الدرامية الأولى أثبتت احترافها للتمثيل من خلال حبها للشخصية التي تجسّدها خصوصاً أنها تعيش مشاعرها من كل قلبها.
وكانت علا الفارس قد صرحت أن ما شجعها لدخول عالم الدراما، لأن شركة إنتاج كبيرة مثل "o3" إلى جانب مؤسسة إعلاميّة ضخمة مثل MBC تضعان ثقتهما بها، ما دفعها للتفكير لأفكر بطريقة إيجابية، سيّما وأن MBC هي بمثابة صانعة النجوم.
وحلت كل من أحلام العجارمة وستيفاني صليبا في المرتبة الثانية حيث حصلتا على نسبة 10 في المئة من تصويت الجمهور.