تعديل موعد عرض الفيلم التركي "مخصص للنساء".. هذه قصته
تعديل موعد عرض الفيلم التركي "مخصص للنساء".. هذه قصتهتعديل موعد عرض الفيلم التركي "مخصص للنساء".. هذه قصته

تعديل موعد عرض الفيلم التركي "مخصص للنساء".. هذه قصته

طرحت شركة الإنتاج التركية Limit Production الملصق الدعائي الأول، والفيديو الترويجي الخاص بالفيلم السينمائي "مخصص للنساء" والمقرر عرضه في السينما التركية يوم 17 فبراير المقبل.
وكان من المفترض أن يعرض الفيلم في السينما التركية في الثالث من شهر مارس/آذار المقبل، وقد تم اختيار هذا الموعد لعرض الفيلم لأنه يطلق عليه شهر المرأة، حيث يحتفل العالم في 8 مارس باليوم العالمي للمرأة، وفي يوم 21 بعيد الأم.
لكن شركة الإنتاج Limit Production فاجأت الجمهور بتغيير موعد العرض ليصبح يوم 17 فبراير المقبل. ويتناول الفيلم الذي يعتمد على البطولة النسائية قضايا العنف ضد المرأة والعديد من المواضيع المهمة الأخرى.


ويروي الفيلم وهو من إخراج سردار أكار ا وكتابة جولاي آر باسين وجولتشين ايتشوز قصة 8 سيدات يتوجهن إلى مخيم نفسي مخصص للسيدات، وتدور أحداث العمل تحت شعار "المرأة ليست ذئب المرأة.. بل وطنها".
وتلتقي السيدات الثماني التي تعاني كل واحدة منهن من مشكلة مختلفة في مكان تديره طبيبة نفسية تجسد دورها الفنانة التركية ميليسا باموك التي تقرر مساعدة بنات جيلها وإنشاء مخيم أو منتجع نفسي تستقبل فيه السيدات اللواتي يعانين في حياتهن، وتتلقى العديد من الطلبات لتختار من بينهن 8 نساء.
وتنشأ صداقة بينهن، وتساعد كل واحدة منهن الأخرى لتجاوز ما تمر به من مشاكل نفسية. ويتوقع أن يحقق النجاح على شباك التذاكر في تركيا.
وكشف الإعلان الترويجي الأول للفيلم التي تصل مدته دقيقة و30 ثانية، عن مشاهد قاسية لنقل معاناة المرأة، ويوثق كيف تعاون السيدات بعضهن لمواجهة معاناتهن.


ويشارك في بطولة الفيلم كل من شيبنيم سونميز، باشاك بارلاك، سيدا دوفينشي، أسلي تاندوغان، إليفكان أونغورلار، موجدي أوزمان، ميرف جاكران، إلى جانب الفنان إرتان صابان.
وشاركت نجمات الفيلم في وقت سابق صورا من كواليس التصوير، وشوقن من خلال هذه الصور الجمهور للفيلم النسائي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com