الكشف عن الصور الأولى لمسلسل "خريف عمر".. بطولة سلوم حداد وباسم ياخور
الكشف عن الصور الأولى لمسلسل "خريف عمر".. بطولة سلوم حداد وباسم ياخورالكشف عن الصور الأولى لمسلسل "خريف عمر".. بطولة سلوم حداد وباسم ياخور

الكشف عن الصور الأولى لمسلسل "خريف عمر".. بطولة سلوم حداد وباسم ياخور

بدأت عمليات تصوير مسلسل "خريف عمر" منذ أيام قليلة في دمشق، تأليف حسام شراباتي ويزن مرتجى، إخراج المثنى صبح، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

قصة العمل



وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي معاصر، ويقدم الأفكار برؤية جديدة تعمل عليها الشركة، ضمن قالب بوليسي لا يخلو من التشويق والآكشن، كما يتألف من 30 حلقة.
ويشارك في بطولة "خريف العمر" مجموعة من الفنانين، منهم سلوم حداد، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، قمر خلف، وكارمن لبس.

اجتماع سلوم حداد وباسم ياخور مجددا



يذكر أن مسلسل "خريف عمر" سيجمع مجددا بين النجم السوري سلوم حداد ومواطنه الفنان باسم ياخور، حيث سيظهران أيضا في رمضان 2023 من خلال مسلسل "العربجي".

ومسلسل "العربجي" تأليف عثمان جحى، إخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج "غولدن لاين"، وتدور أحداثه حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب والإثارة، من خلال حبكة درامية ممتعة الأحداث، من دون تأطير ضمن فئة البيئة الشامية.

ويجسد ياخور دور "عبدو" الذي يعمل قائدا للعربات التي تجرها أحصنة، ويقع في حب ناجية لكنها ترفض حبه ليقرر فعل المستحيل من أجلها، ويخوض العديد من النزاعات مع أبرز أعدائه ويجسد دوره سلوم حداد.
ويشارك في بطولته كل من الفنان باسم ياخور، سلوم حداد، نادين خوري، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، فارس ياغي، روبين عيسى، تسنيم باشا، طارق مرعشلي، شادي الصفدي، مديحة كنيفاتي، حسام الشاه، حلا رجب، محمد قنوع، إيمان عبد العزيز، روبين عيسى، وائل زيدان، روعة ياسين، هدى الشعراوي، وغيرهم الكثير.

أعمال سابقة لهما


وحقق الثنائي ياخور وحداد نجاحا مميزا برفقة بعضهما من خلال أعمال سابقة، منها مسلسل "ولاد البلد" الذي عرض عام 2022، حيث ظهر حداد بشخصية "مقام رفعت"، أما ياخور جسد دور "الآغا مراد".
ومسلسل "على صفيح ساخن" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، وهو من كتابة علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف السبيعي، وجسد ياخور شخصية "هلال"، أما حداد بدور "الطاعون".
وأيضا مسلسل "الندم" الذي عرض عام 2016، ويعتبر من أبرز الأعمال التي جمعت الثنائي، وحققت شخصيتاهما نجاحا كبيرا، وجسد سلوم حداد شخصية "ابراهيم الغول أبو عبدو"، بينما كان ياخور هو "عبدو" الذي يسعى بشتى الطرق للسيطرة على أموال والده.
وأخيرا مسلسل "خاتون" الذي عرض على موسمين الأول في عام 2016 والثاني في 2017، وشارك الفنان سلوم حداد في المسلسل بشخصية "الزعيم أبو العز"، فيما شارك الفنان باسم ياخور بشخصية "عكاش" في الموسم الأول فقط، وغاب عن الثاني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com