ويل سميث يعود لنشاطه الفني.. وشبح "صفعة الأوسكار" يلاحقه‎‎
ويل سميث يعود لنشاطه الفني.. وشبح "صفعة الأوسكار" يلاحقه‎‎ويل سميث يعود لنشاطه الفني.. وشبح "صفعة الأوسكار" يلاحقه‎‎

ويل سميث يعود لنشاطه الفني.. وشبح "صفعة الأوسكار" يلاحقه‎‎


أثارت عودة النجم الأميركي ويل سميث لممارسة نشاطه الفني بعد ستة أشهر من "صفعة الأوسكار" الشهيرة ضد النجم الكوميدي كريس روك، ردود فعل متفاوتة بين الرافض والمرحب.
وتأتي عودة سميث عبر الترويج لفيلمه الجديد Emancipation، وهو من إنتاج شركة "آبل"، وأقامت الشركة مؤتمراً صحافياً في واشنطن؛ من أجل إصداره قريبا بعد فترة توقف في الأشهر القليلة الماضية بعد حادثة "صفعة الأوسكار".
ويروي فيلم Emancipation قصة حقيقية، تتضمن شخصية بيتر (ويل سميث) وهو "عبد" يهرب من رئيسه ومزرعته بحثاً عن الحرية وعائلته. وبعدما ينجو من مستنقعات لويزيانا على طول الطريق، ينضمّ في النهاية إلى الجيش، بحسب موقع Hollywood Reporter.
ويتضح أن بيتر تعرّض للتعذيب الوحشي- على يد مرؤوسه- من خلال الندوب الواضحة على ظهره وذلك أثناء الفحص الطبي الروتيني، الذي يخضع له كلّ من ينضمّ إلى الجيش، وحينها، سُرّبت الصورة إلى صحيفة الـIndependent وأثارت جدلاً كبيراً حول وحشية نظام العبودية في الولايات المتحدة.
وصرح ويل سميث في المؤتمر الصحافي الترويجي: "طوال مسيرتي المهنية، رفضتُ العديد من الأفلام التي كانت تدور حول العبودية. لم أرغب أبداً في إظهار ذلك، ثم جاء هذا الفيلم".
وأضاف: "هذا ليس فيلماً عن العبودية، هو فيلم عن الحرية، عن المرونة، هو فيلم عن الإيمان. فور قراءة السكريبت، نالت القصة إعجابي وأردت أن أكون قادراً على إيصالها بطريقةٍ لا يستطيع أن يقدّمها إلا أنطوان فوكوا (المخرج)".
وتصدر سميث حديث الجمهور عقب الإعلان عن فلمه الجديد، فقد طالب البعض بطي صفحة "صفعة الأوسكار" بعدما قدم ويل سميث اعتذاره، في المقابل طالب آخرون بمنع أعماله عقابا على تصرفه.
وكان الممثل الكوميدي كريس روك الذي تلقى الصفعة، قد هاجم سميث مؤخرا، وقال إنه بفعلته مزّق قناعا لطالما استخدمه خلال سنوات طويلة وأظهر أنه "قبيح".
وأضاف روك أن سخريته من شعر زوجة سميث كانت "أجمل نكتة ألقاها على الإطلاق" واصفاً سميث بوصفٍ بذيء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com