الجمهور يحاصر محمد رمضان في كواليس تصوير "ع الزيرو".. والأمن يتدخل
الجمهور يحاصر محمد رمضان في كواليس تصوير "ع الزيرو".. والأمن يتدخلالجمهور يحاصر محمد رمضان في كواليس تصوير "ع الزيرو".. والأمن يتدخل

الجمهور يحاصر محمد رمضان في كواليس تصوير "ع الزيرو".. والأمن يتدخل

يواصل الفنان المصري محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" الذي يشارك في بطولته مع الفنانة نيللي كريم، وإنتاج جمال العدل.
ووثق رمضان مقطع فيديو الذي يعود إلى السينما بعد غياب دام أربع سنوات، جانبا من كواليس التصوير عبر حسابه في إنستغرام، وظهر والجمهور يحاصره حتى اضطر الأمن للتدخل.
وعلق الفنان المصري على الفيديو قائلا: "شكرًا أهالي شبرا مصر على تعاونكم معنا قبل أمس في تصوير فيلم ع الزيرو.. قريبًا بجميع دور العرض.. ثقة في الله نجاح".


وتجرى أحداث فيلم ع الزيرو، في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم عددا من الفنانين، منهم، شريف سلامة جومانة مراد، شريف الدسوقي، وهو من إخراج ماندو العدل.
وتحدث محمد رمضان في وقت سابق عن فيلمه قائلا: "الفيلم يحمل دراما وأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغانٍ في العمل".
وأضاف بأن سبب ابتعاده عن السينما يعود لأزمة كورونا، معلقا: "فضلت التواجد هذه الفترة في الدراما حتى أطل على جمهوري من خلال المسلسلات، وبعد انتهاء الأزمة أعود لهم بفيلمي الجديد".
في غضون ذلك، كان المخرج ماندو العدل، قد نشر عبر حسابه الشخصي في فيسبوك، صورة من كواليس التصوير، مُعلقًا عليها بقوله: ”بسم الله الرحمن الرحيم.. أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو.. تأليف مدحت العدل.. إنتاج جمال العدل.. وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير.. فيلم رقم 5.. يا كريم يارب“.

واعتبر عدد كبير من المتابعين أن رمضان بات شباك تذاكر سواء في الأعمال السينمائية أو الحفلات كونه يتمتع بجماهيرية كبيرة تخوله فرض شروطه للمشاركة في أي عمل جديد.
وعلق أحد المتابعين بالقول: ”محمد رمضان فنان ذكي، على الرغم من كل الحروب التي تشن ضده إلا أنه لا يعيرها أهمية بل يستمتع بنجاحاته على مرأى من مغرضيه“.
وأثنوا على العلاقة الوطيدة التي تجمع بين رمضان ومدحت العدل، مستذكرين الكلمة التي ألقاها خلال حفل زفاف ابنة الأخير إذ قال: ”مبروك للعريس والعروسة، أختي وحبيبتي، بوصيك عليها، الغالية بنت الغالي، دكتور مدحت العدل، صاحب الفضل علينا كلنا كجيل، والجيل اللي قبلي والجيل قبله، واختار راجل عظيم، وأنا عارف أنه هو مش هيسيب بنته غير لراجل عظيم، ألف مبروك، وربنا يرزقكم الذرية الصالحة“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com