مخرج "التحدي" يعلق على نجاح المسلسل.. ويوجه رسالة لأبطاله
مخرج "التحدي" يعلق على نجاح المسلسل.. ويوجه رسالة لأبطالهمخرج "التحدي" يعلق على نجاح المسلسل.. ويوجه رسالة لأبطاله

مخرج "التحدي" يعلق على نجاح المسلسل.. ويوجه رسالة لأبطاله

علق المخرج مروان بركات، على نجاح مسلسله الأخير "التحدي" للكاتب مؤيد نابلسي، وذلك بعد تصدره المرتبة الأولى في معظم الدول خلال عرضه على منصة "شاهد".

وأكد بركات أن هذا التفاعل جاء نتيجة تضافر جهود فريق العمل، إذ تجاوز كل منهم الصعوبات والضغوطات، لإنجازه بأبهى صورة.

ونشر بركات عبر حسابه في "إنستغرام" مجموعة صور وثق خلالها تصدر مسلسل "التحدي" المرتبة الأولى من حيث المشاهدة في سوريا، السويد، ألمانيا، أستراليا، الولايات المتحدة، سويسرا، هولندا، وكندا، وأرفق الصور بتعليق أعرب خلاله عن سعادته العميقة بنجاح المسلسل، كما وجه رسالة شكر لفريقه.

وكتب المخرج مروان: "التحدي- السر 2، لم يكن فقط تحديا كلاميا، بعدما أصبح الجميع يعرف مدى قوة وتأثير العمل الدرامي، لكن الذين يجهلونه هو أن هذا لا يجيء بالتمني، وإنما بتضافر الجهود، تضافرا حثيثا لا يمكن معه الانفكاك من التعب والسهر والضغوط المتواصلة والمتتالية والمضنية، حتى يستقيم القول بأن هذا التحدي سوف ينجز وظيفته الجمالية والامتاعية والترفيهية والتأثيرية على حد السواء".

وأضاف: "ويكمن السر في نجاح هذا العمل، في تضافر جهود الفريق، الذي تحالف لإنجازه، شكرا لفريق عمل (التحدي- السر2)، على قدرته على الخلق، وعلى قدرته على الصبر، وعلى قدرته على تجاوز الصعوبات، مهما بلغت قوتها، ومهما بلغت ضغوطها علينا، شكري لا يتوقف أبدا للفنانين المبدعين، شكرا لكل العيون التي سهرت على إنجاز هذا العمل، ولكل العيون التي شاهدتنا وستشاهدنا، شكرا للشركة المنتجة Medua House Picture، وإلى اللقاء في العمل القادم وأنتم بخير".

وانهالت تعليقات المتابعين، معربين عن إعجابهم بما يتناوله العمل من أحداث، كما أثنوا على الفكرة الرائعة وأداء أبطال العمل، فعلق أحدهم: "عنجد مش طبيعي، من كتابة السيناريو للإخراج لأداء الممثلين، ولا غلطة، كل حلقة كان فيها تشويق، أبدعت، يستحق هذا العمل بأن يُكرم"، فيما تمنى البعض الآخر إنتاج مسلسل بنفس الأهمية، فعلق آخر: "ناطرين مسلسل جديد بيحمل نفس الأهمية".

يذكر أن منتج المسلسل سامح مجدي كان قد احتفل أخيرا، بنجاح "التحدي"، إذ كتب عبر "إنستغرام": "الحمدلله دائما وأبدا على النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل التحدي فنيا وجماهيريا، وفق آراء الجماهير والنقاد، والأرقام التي أكدت تصدر المسلسل في معظم دول العرض على منصة شاهد، على غرار لبنان، سوريا، أوروبا وغيرها، واحتلاله أيضا المرتبة الخامسة على صعيد العالم".

وأضاف: "أثرنا سابقا عدم الحديث عن العمل بانتظار العرض، كي لا يكون كلامنا مجرد أحاديث في الهواء، إلا أن النتائج والتوفيق اللذين أنعم بهما الله، يحتمان علينا التوجه بالشكر باسم شركة ميديا هاوس بيكتشرز إلى جميع أفراد العمل، من نجوم وفنانين وفنيين وتقنيين وإداريين، واعدين الجمهور بأعمال مستقبلية تحترم ذائقتهن بمستويات فنية عليا".

قصة مسلسل التحدي


ومسلسل "التحدي" يدور في سلسلة من الأسرار الغامضة والمثيرة، ضمن عالم يخضع لسيطرة المافيا في الممنوعات والمال والانتقام وحتى الحب، في مقابل مواجهة بوليسية واستخبارية حادة، كما يخوض شخوص العمل معارك إنسانية على مستويات عدّة وانعطافات وتقلبات جريئة، حيث يحمل كل منها سرا دفينا يشكل كشفه صدمة كبرى، ضمن الأحداث التي غالبا ما تنقلب رأسا على عقب في حبكة عميقة.

نجوم مسلسل "التحدي"


و"التحدي" من بطولة نخبة من أبرز النجوم العرب، أبرزهم بسام كوسا، ستيفاني صليبا، وسام حنا، باسم مغنية، كارمن لبس، رواد عليو، جورج شلهوب، بيار داغر، رانيا سلوان، سلطان ديب، تانيا فخري، بياريت قطريب، فرح بيطار، ناتاشا شوفاني وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com