محمد رمضان يبدأ تصوير "جعفر العمدة" مبكرا دون فنانين وبمشهد واحد
محمد رمضان يبدأ تصوير "جعفر العمدة" مبكرا دون فنانين وبمشهد واحدمحمد رمضان يبدأ تصوير "جعفر العمدة" مبكرا دون فنانين وبمشهد واحد

محمد رمضان يبدأ تصوير "جعفر العمدة" مبكرا دون فنانين وبمشهد واحد

رغم عدم انتهاء المخرج محمد سامي من ترشيح باقي المشاركين في مسلسل النجم محمد رمضان الجديد "جعفر العمدة" إلا أنه قرر البدء في التصوير مبكرا وقبل الموعد المحدد وهو شهر ديسمبر المقبل.
وفي التفاصيل، علم موقع "فوشيا" أن محمد سامي الذي تولى مسؤولية إخراج المسلسل وتأليفه هذا العام، قام بتصوير مشهد واحد فقط، وهو عبارة عن ظهور الفنان محمد رمضان في فناء منزله، يتذكر ما مر به، خلال السنوات الماضية عن طريق الفلاش باك.
وظهر رمضان خلال المشهد بشكل مختلف يبرز تقدمه في العمر، وكان معه في المشهد ما يقرب من 8 أفراد يعملون داخل الدوار الذي يسكن به دون مشاركة أي أحد من الفنانين.
ومن المعروف أن رمضان سيظهر في المسلسل بشخصيتين، هما شخصية الجد الذي تعلم منه الحكمة والحفيد.
ويعود محمد رمضان، في رمضان 2023، للتعاون مع المخرج محمد سامي من خلال "العمدة"، والذي يعتبر التعاون الثالث بين الثنائي بعد مسلسلي "الأسطورة" و"البرنس"، حيث يراهن عليه "رمضان".
من جهة أخرى، يواصل الفنان المصري تصوير فيلم "على الزيرو"، وهو تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو محمد العدل وإنتاج أحمد العدل، وينتمي إلى دراما وأكشن يناقش قضايا اجتماعية مهمة، ويشهد قصة حب وعلاقات اجتماعية مختلفة.

حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان


ومؤخرا حسم النجم محمد رمضان، الجدل المُثار خلال الساعات الماضية بشأن إلغاء حفله المنتظر بمدينة الإسكندرية، بعد دعوات المقاطعة والمُطالبة بعدم إقامته، ونشر البوستر الدعائي لحفله ليؤكد بطريقة غير مباشرة أن الحفل سيقام بموعده يوم 7 أكتوبر المقبل، وأنه لا حقيقة لما يتم الترويج له حول إلغائه.
وكان محمد رمضان قد تعرض لهجوم من الجمهور في الإسكندرية مع الإعلان عن الحفل الجديد وخرجت العديد من حملات المقاطعة والرافضة، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتصدر هاشتاج "غير مرحب بيك في الإسكندرية" و"لا للإسفاف لا للانحطاط".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com