رندة علم ورامي عياش يعلقان على نهاية مسلسل "العين بالعين"
رندة علم ورامي عياش يعلقان على نهاية مسلسل "العين بالعين"رندة علم ورامي عياش يعلقان على نهاية مسلسل "العين بالعين"

رندة علم ورامي عياش يعلقان على نهاية مسلسل "العين بالعين"

علقت المخرجة اللبنانية رندة علم، على نهاية مسلسلها "العين بالعين" للكاتبة سلام كسيري، واصفة القصة بأنها "تملّكت قلبها وإحساسها"، نظرا لما تناولته من مشاعر صادقة انعدمت قبل نضوجها، عدا عن أنها واقعية، وتحدثت عن الفساد والرشوة.

طويت آخر صفحة


ووثقت علم عبر حسابها في إنستغرام مجموعة صور تجمع فريق العمل؛ إذ ظهر من خلالها الفنان رامي عياش وسيرين عبد النور وغيرهما، وأرفقت الصورة بتعليق، قائلة: "اليوم طويت آخر صفحة من قصة تملّكت قلبي وإحساسي من فترة مش قصيرة، قصة فيها حب ما اكتمل ومشاعر صادقة حلوة انعدمت من قبل ما تنضج".

وأضافت: "هي قصة من قصص بلادي اللي ما بتخلص، فيها كتير زعل وقهر وحرقات تعوّد عليها أهل بلدي، قد ما تكررت على مدى هالسنين ودايما النتيجة ذاتها، بيطلع القتيل هوي اللي قتل حاله، الانفجار شوية مفرقعات والفساد والرشاوي لزوم الشغل".

واختتمت منشورها قائلة: "مش لازم الكوارث اللي عم نقطع فيها تكون بس أفكار للمسلسلات والأفلام، ومش لازم الوقت يكون كفيل النسيان، مثل ما قالت نورا: لازم نضل عم نصرخ سوى وما نمل، ولا بد ما هالصوت ينسمع شي نهار، العين بالعين، بحبكن من القلب والعين".

نهاية حزينة لكنها حقيقية


من جهته، وصف الفنان اللبناني رامي عياش نهاية المسلسل "بالحزينة والحقيقية"، مشيدا بالتجربة التي جمعته بالفنانة سيرين عبد النور، والمخرجة رندة علم، بالإضافة إلى شركة الصباح.

وشارك عياش عبر إنستغرام مقطع فيديو من كواليس "العين بالعين"، بالإضافة إلى مجموعة صور لشخصيته "عزام"، وعلق قائلا: "15 حلقة صاروا بين إيديكم، فيكم تحضروا العين بالعين كامل، بعرف أنو النهاية حزينة بس كتير حقيقية".

وأضاف: "بحبكم كتير، كتير حبيت التجربة مع صديقتي سيرين عبد النور، والمخرجة الرائعة رندة العلم، وكل الأحباب والممثلين الكبار، بالأكيد مع عائلة الصباح".

قصة مسلسل "العين بالعين"


وكان مسلسل "العين بالعين" قد سلط الضوء على قضايا مجتمعية شائكة، مع كشف الفساد لفئة كبار المسؤولين وأثر ذلك في المجتمع، مع عرض الأحداث بإضافة عنصر التشويق والإثارة إليها، وهو من بطولة رامي عياش، سيرين عبد النور، طوني عيسى، ختام اللحام، كريستين شويري، مجدي مشموشي، رودريغ سليمان، دانا الحلبي وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانية.

كما استطاع المسلسل تحقيق نسب مشاهدة كبيرة في عدد من الدول العربية، بسبب وجود عامل الإثارة والتشويق، النابع من طبيعة السيناريو، والذي تبدأ أحداثه بجريمة قتل غامضة، مع اتهام فتاة بريئة بارتكابها، وانقلاب حياة الفتاة وعائلتها رأسا على عقب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com