سلاف فواخرجي ووائل رمضان يحتفلان بنجاح فيلم "كازي روز"
سلاف فواخرجي ووائل رمضان يحتفلان بنجاح فيلم "كازي روز"سلاف فواخرجي ووائل رمضان يحتفلان بنجاح فيلم "كازي روز"

سلاف فواخرجي ووائل رمضان يحتفلان بنجاح فيلم "كازي روز"

احتفل النجمان السوريان سلاف فواخرجي ووائل رمضان، بنجاح فيلمهما الأخير "كازي روز"، وذلك بعد حصوله على جائزتين دوليتين، في مهرجان لوس أنجلوس السينمائي.
ونشرت الفنانة سلاف فواخرجي عبر صفحتها في "فيسبوك" البوستر الرسمي للفيلم، وأرفقته بتعليق أعربت من خلاله عن سعادتها العميقة بنجاحه، قائلة: "بفضل من الله وجهود صناعه، فاز فيلم "كازي روز" بجائزتين دوليتين، 1_جائزة لجنة التحكيم الخاصة، 2_جائزة أفضل سيناريو، في مهرجان لوس أنجلوس السينمائي".


من جهته، نشر الفنان وائل رمضان عبر حسابه على "إنستغرام" البوستر الرسمي للفيلم، وأرفقه بذات تعليق فواخرجي مبديا سعادته بنجاح "كازي روز".
وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع المنشورين، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لهما، ومباركين لهما على الجوائز التي حصدها الفيلم، منهم الفنانة رنا ريشة، أمانة والي، وسحر فوزي التي علقت: "ألف ألف مبروك".


نجوم الفن والجمهور يقدمون التهاني


كما انهالت تعليقات المتابعين، مباركين لفواخرجي ورمضان على نجاح الفيلم، كما أعربوا عن إعجابهم بالفكرة المطروحة وأداء الممثلين، فعلق أحدهم: "ألف مبروك، نجاح وتميز وإبداع للفكرة والأداء، فلا غريب الحصول على جوائز"، فيما وجه البعض الآخر من المتابعين سؤالا عن موعد عرض الفيلم على شاشة التلفزيون، مشيدين باجتماع رمضان وفواخرجي في عمل واحد، فعلق آخر: "متى يعرض على الشاشة؟، ماشالله النجاح بسبب اجتماعكن فيه".

قصة فيلم "كازي روز"


وفيلم "كازي روز" مدته ساعة و45 دقيقة، تدور أحداثه ضمن إطار التشويق والإثارة داخل مطعم "روز" الليلي الذي يجمع أشخاصا عدة من فئات وطبقات اجتماعية مختلفة، يتعرضون في إحدى الليالي وهم بداخل المطعم لحدث استثنائي يجعلهم يعيشون لحظات من الخوف والتناحر أحياناً والتقارب أحياناً أخرى.
كما تتكشف الأقنعة وتسقط، لاسيما عندما تقترب اللحظات الأخيرة من حياة هؤلاء الأشخاص، فيظهرون على حقيقتهم وفطرتهم الأولى، بما لهم وما عليهم.

والفيلم من إخراج وائل رمضان، سيناريو وحوار سلاف فواخرجي، وشارك بالسيناريو شادي علي، وفي الحوار نعيم الحمصي، وفكرة علاء المهنا ورنا العضم ويامن ست البنين، والتعاون الفني لسلاف فواخرجي وشادي علي.

أبطال فيلم "كازي روز"


وشارك في بطولته وائل رمضان، ميرنا شلفون، يزن خليل، أندريه سكاف، جمال العلي، جيني إسبر، طارق مرعشلي، هدى شعراوي، وفاء موصللي، مصطفى المصطفى، وائل زيدان، سليمان رزق، مريم علي، غسان عزب، رنا عضم، فرح خضر، أسامة السيد يوسف، مازن عباس، حنان اللولو، رضوان قنطار، رنيم الهاشم، حمزة رمضان، علي رمضان، وضيف الفيلم الفنان فايز قزق، إضافة إلى عدد من النجوم يحلون ضيوف شرف على العمل السينمائي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com