ناهد فريد شوقي تضع أحمد الفيشاوي في مأزق بشأن فيلمه "رهبة"
ناهد فريد شوقي تضع أحمد الفيشاوي في مأزق بشأن فيلمه "رهبة"ناهد فريد شوقي تضع أحمد الفيشاوي في مأزق بشأن فيلمه "رهبة"

ناهد فريد شوقي تضع أحمد الفيشاوي في مأزق بشأن فيلمه "رهبة"

وضعت المنتجة المصرية ناهد فريد شوقي، ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، مواطنها الفنان أحمد الفيشاوي في مأزق وذلك عقب الكشف عن تعاقده وبدئه تصوير فيلمه السينمائي الجديد "رهبة" مع المنتج أيمن يوسف، وذلك بسبب خلاف بينهما على فيلم "اللعبة أمريكاني" الذي كان مقررا أن تنتجه ويقوم ببطولته "الفيشاوي"، حيث ترغب ناهد في الحصول على أجر الفيشاوي بدلاً منه بناء على حكم قضائي لصالحها.

وتواصل "فوشيا" مع أيمن يوسف، منتج فيلم "رهبة" من بطولة أحمد الفيشاوي، للوقوف على مدى تعاون شركته مع ناهد فريد شوقي، حيث قال إنه يحترم القضاء تماماً وسيتم تنفيذ أي حكم قضائي يمنح لأصحاب الحق حقهم، مبديا عدم اعتراضه على نقل أجر أحمد الفيشاوي إلى ناهد فريد شوقي حال الوصول إلى صيغة قانونية تقضي بتنفيذ حكم صادر عن القضاء.

وعقب أيمن يوسف، أنه لا يستطيع التصريح النهائي بأن يتم نقل أجر أحمد الفيشاوي إلى ناهد فريد شوقي لحين عقد جلسات بين الإدارة القانونية الخاصة بشركته والجهات القانونية المنوط بها تنفيذ الحكم القضائي من خلال أحمد وياسر شوقي.

وبين يوسف: "اللي يحكم بيه القضاء أنا جاهز تماماً لتنفيذه"، لافتا إلى أنه تم بالفعل البدء في تصوير فيلم "رهبة" والاستقرار على فريق العمل بشكل كامل خلال الأيام الماضية.

وفي تفاصيل الخلاف بين ناهد فريد شوقي وأحمد الفيشاوي، فقد حصلت الأولى على حكم قضائي من جانب محكمة الجيزة الابتدائية قضت فيه بالحجز على أجر الثاني، عن فيلمه الجديد "رهبة" حيث تم إلزام "الفيشاوي" بسداد مبلغ مليون و170 ألف جنيه من أجره عن فيلم "رهبة" على أن يتم التنفيذ من جانب الشركة المنتجة.

يأتي ذلك على إثر خلاف بين ناهد فريد شوقي، وأحمد الفيشاوي، والذي يعود تاريخه لعام 2016، إذ أخل الثاني ببنود التعاقد مع الأولى بشأن فيلم "اللعبة أمريكاني" لأنه لم يصور منه سوى 40% فقط، ما تسبب في أضرار مادية للمنتجة ناهد فريد شوقي.

وكان محامي ناهد فريد شوقي، قد قال في بيان له إنه تم إبلاغ الشركة المنتجة لفيلم "رهبة" بقرار المحكمة، منوهاً إلى أنه في حال إقرارها غير الحقيقة ستتحمل الشركة ممثلة في أيمن يوسف سداد هذا المبلغ فضلاً عن التعويضات اللازمة.

وأضاف الوكيل القانوني في بيانه أن المنتجة ناهد فريد شوقي لن تتوانى عن الحجز على أجر الفيشاوي عن أي عمل قد تشرع أي شركة إنتاج في التعاقد معه لحين استيفائها كامل المبلغ المحكوم لها به.

يذكر أن المنتجة ناهد فريد شوقي، تقدمت خلال الساعات الماضية بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية تطالب فيها بإحالة أحمد الفيشاوي للتأديب عما بدر منه وإلحاقه خسائر مادية للشركة الإنتاجية الخاصة بها على إثر خلاف بشأن فيلم "اللعبة أمريكاني".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com