جرجس جبارة يكشف ملامح شخصيته في أول بطولة له بـ "قرار وزير"
جرجس جبارة يكشف ملامح شخصيته في أول بطولة له بـ "قرار وزير"جرجس جبارة يكشف ملامح شخصيته في أول بطولة له بـ "قرار وزير"

جرجس جبارة يكشف ملامح شخصيته في أول بطولة له بـ "قرار وزير"


كشف الفنان السوري جرجس جبارة عن ملامح شخصيته في مسلسل "قرار وزير"، تأليف وإخراج طارق سواح، وإنتاج شركة قبنض ميديا، والذي يجري تصويره حالياً.
وأوضح جبارة أن البطولة المطلقة لا تغريه، وإنما يغريه الدور بما فيه من حالات درامية حتى لو كانت مساحته صغيرة، فالمساحة الكبيرة للدور يعتبرها متعبة في بعض الأحيان.
وأضاف أن "قرار وزير" هو العمل الأول الذي يؤدي فيه دورا رئيسيا، برفقة عدد من الأبطال والنجوم الذين يشاركونه الحكاية والأحداث.
وأكد أن جمالية الفكرة الدرامية المطروحة في المسلسل جذبته للعمل، وتكمن في بداية المسلسل عندما يقدّم "الوزير" الذي يؤدي جبارة دوره، استقالته من منصبه، ليظهر عمله كوزير في بعض المشاهد ثم يتحول إلى الإنسان العادي المحامي الناجح، والذي يسعى مع عائلته التي تعتبر سبباً رئيسيا بتشجيع "الوزير" على اتخاذ قرار الاستقالة، بالإضافة إلى وجود العيوب في المجتمع والتي تبدأ من الإدارات، وحتى في عائلته التي بدأ من خلالها في فكرة الإصلاح وانطلق من أسرته التي تعتبر المجتمع الصغير إلى المجتمع الأكبر وهو الحياة العامة.
ويسعى دائما لكشف الحقائق والتزييف والفساد بكافة صوره وأشكاله من خلال فتح الملفات والقضايا الخاطئة في المجتمع بكل صورها، وترك في النهاية سؤاله للجمهور إن كان "الوزير" سيصل إلى مبتغاه أم لا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com