محمد الأحمد يستعين بابن شقيقته بمسلسل "الحجرة".. والأخير يوجه له رسالة
محمد الأحمد يستعين بابن شقيقته بمسلسل "الحجرة".. والأخير يوجه له رسالةمحمد الأحمد يستعين بابن شقيقته بمسلسل "الحجرة".. والأخير يوجه له رسالة

محمد الأحمد يستعين بابن شقيقته بمسلسل "الحجرة".. والأخير يوجه له رسالة

وجّه طبيب الأسنان فاطر سعد الدين ابن شقيقة الفنان السوري محمد الأحمد، رسالة اعتزاز بخاله، وذلك بعد أن استعان به كدوبلير في المشاهد الثنائية لمسلسل "الحجرة".
ونشر سعد الدين عبر حسابه الرسمي في إنستغرام صورة تجمعه بالأحمد، وأرفقها برسالة أعرب من خلالها عن سعادته العميقة نظرا لتعاونهما معا، واستعانة الأحمد به كدوبلير في المشاهد الثنائية، كما وصف هذه التجربة "بالحلوة والمتعبة"، متمنيا أن يحصد العمل نجاح ومحبة الجمهور.


وكتب سعد الدين: "الخال الحبيب والنجم الكبير محمد الأحمد، انبسطت كتير بتجربة العمل معك بإحدى أعمالك، بعمل فيه جهد كبير وخاصة بوجود دورين بشخصيتين مختلفتين، ويتطلب وجود شبيه أو دوبلير بالمشاهد الثنائية، كانت رحلة حلوة ومتعبة، وان شاء الله تطلع نتيجة التعب بالنهاية، طبيب الأسنان مراد، واهم، في مسلسل الحجرة".
فيما رد الفنان محمد الأحمد على سعد الدين، قائلا: "حبيب الخال، كانت مهمة صعبة، بس انت قدها وأكتر".


ومسلسل الدراما العربية المشتركة "الحجرة" هو من تأليف زهير الملا، إخراج فادي وفائي، وبطولة الفنان محمد الأحمد بمشاركة مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين.
ويجسد الأحمد في العمل شخصيتين تظهران أحيانا في المشهد نفسه، وإحدى الشخصيتين هي طبيب أسنان يسعى وراء العدالة، إذ يفقد أحد الأشخاص المقربين له في حادثة ما والعدل لا يأخذ مجراه، مما يدفعه إلى تحقيق العدل على طريقته من خلال الشخصية.
وكان الفنان السوري قد وصف الشخصية التي يظهر من خلالها أنها "صعبة" وتحتاج إلى جهد، كما أنها تمتلك عوالمها النفسية المختلفة، نظرا لما لها من ماض مرتبط بجريمة غامضة.
والجدير ذكره أن آخر أعمال الفنان محمد الأحمد كان مسلسل "للموت 2" تأليف نادين جابر، إخراج فيليب الأسمر، الذي حظي بنجاح كبير جعله يستحوذ على الساحة الدرامية في السباق الرمضاني، بين الأعمال المشتركة تحديدا.
ودارت قصته حول انتقام "هادي- محمد الأحمد" من العصابة التي استغلته للاستحواذ على أمواله، بعد أن أكتشف أن زوجته "ريم- دانييلا رحمة" من ضمن العصابة، التي أودت بحياة والدته بعد اختطافها في الجزء الأول، وانتحار شقيقه الذي يؤدي دوره خالد القيش.
وشارك في العمل ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، أحمد الزين، بديع أبو شقرا وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com