زينة مكي توثق أجواء احتفال فريق فيلم "الهيبة" بانتهاء تصويره
زينة مكي توثق أجواء احتفال فريق فيلم "الهيبة" بانتهاء تصويرهزينة مكي توثق أجواء احتفال فريق فيلم "الهيبة" بانتهاء تصويره

زينة مكي توثق أجواء احتفال فريق فيلم "الهيبة" بانتهاء تصويره

أعلنت الممثلة زينة مكي انتهاء تصوير الفيلم السينمائي "الهيبة"، الذي بدأ تصويره في بداية شهر أبريل الفائت في إسطنبول، تحت إدارة المخرج سامر البرقاوي.

ونشرت مكي صورة من داخل الكرفان الذي خصص لها خلال فترة التصوير، مشيرة إلى انتهاء العمل بفيلم "الهيبة"، حيث اعتبرت أن كل الأمور في الحياة لها بداية ونهاية، إلا أنه ولسوء الحظ فإن اللحظات الجميلة تنتهي بسرعة.

وكشفت مكي أن اليوم الأخير من تصوير العمل انتهى عند ساعات الفجر الأولى، إذ حرصت على نشر فيديو، أرفقته بأغنية "مجبور" للفنان ناصيف زيتون، وذلك خلال عودتها في الصباح الباكر إلى مكان إقامتها، معلقة بالقول: "تصبحون على ألف خير".

وعبرت الممثلة اللبنانية عن حزنها لانتهاء العمل، مؤكدة أنها سوف تشتاق إلى الفريق الذي تشاركت معهم أجمل الأيام التي ستبقى راسخة في ذاكرتها، معلقة بالقول: "الله يعطيكم العافية فردا فردا، رح اشتقلكم كتير".

وحرصت زينة مكي على مشاركة فريق العمل، الذي سيعود إلى لبنان، بالاحتفالية التي أقيمت في موقع التصوير بحضور نجم العمل الممثل تيم حسن، حيث جرى قطع قالب الحلوى الذي حمل اسم فيلم "الهيبة"، الذي تنتجه شركة "الصباح إخوان"، لصاحبها صادق الصباح.

وتفاعل المتابعون مع الصور والفيديوهات التي نشرتها مكي، معبرين عن سعادتهم باقتراب عرض العمل الذي ينتظرونه بفارغ الصبر، خاصة بعد النجاح الكبير حققه مسلسل "الهيبة" بأجزائه الخمسة.

وتوقف المتابعون عند مكان التصوير الذي يوحي للمشاهد أن نهاية العمل سوف تتضمن الكثير من الآكشن والتشويق.

كما أثنوا على المنتج صادق الصباح، إذ كان قد أعلن سابقا أنه سيتم الانتهاء من تصوير العمل في أواخر شهر مايو، معلقين بالقول: "صادق الصباح يقطع وعدا ويصدق به".

في السياق نفسه، كان الممثل تيم حسن قد أعلن من خلال صورة قام بنشرها عبر حسابه في "إنستغرام" اقتراب عرض فيلم "الهيبة" في الصالات السينمائية، إذ يتوقع أن تطلقه شركة "الصباح إخوان" تزامنا مع عيد الأضحى.

وعلّق حسن على كواليس العمل الذي تظهر فيه الممثلة زينة مكي التي تشاركه بطولة الفيلم، قائلا: "فيلم "الهيبة" قريباً إن شاء الله في الصالات يا رب يعجبكم. الصورة تصوير الصديق عصام بو خالد".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com