أمل عرفة تُعلن موعد عرض "شرف".. ونجوم ومتابعون يتفاعلون
أمل عرفة تُعلن موعد عرض "شرف".. ونجوم ومتابعون يتفاعلونأمل عرفة تُعلن موعد عرض "شرف".. ونجوم ومتابعون يتفاعلون

أمل عرفة تُعلن موعد عرض "شرف".. ونجوم ومتابعون يتفاعلون

شوّقت الفنانة السورية أمل عرفة، متابعيها لعملها الجديد "شرف"، تأليف ديانا جبور، إخراج مجيد الخطيب، كما كشفت عن موعد عرض المسلسل.

ونشرت عرفة عبر حسابها الرسمي في إنستغرام صورة لبوسترها الشخصي، وأرفقتها بتعليق أعلنت خلاله عن موعد العرض الذي سيكون على منصة "وياك" في 16 حزيران/يونيو المقبل.

وكتبت الفنانة السورية: "قريبا، شرف، آسيا، تاريخ العرض 6\16 على منصة وياك".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لها، ومباركين لها على المسلسل، منهم الفنان أيمن عبد السلام، مروة الأطرش، فرح يوسف، وميسون أبو أسعد التي علقت: "الأمل".


كما انهالت تعليقات المتابعين، الذين أعربوا عن إعجابهم بالبوستر، وباللوك المختلف الذي تظهر فيه، وعن حماسهم الكبير لعرض المسلسل، متمنين أن يحصد نجاحا كبيرا، فعلق أحدهم: "البوستر رائع، ناطرين العمل على نار"، ووصفها آخر "بالمبدعة" معلقا: "ناطرين إبداعك المعتاد أمولة العسل".

وأكد متابع آخر حماسه لعرض العمل لأن عرفة تنتقي الأعمال المهمة بشكل صحيح معلقا: "ناطرين العرض على نار، أكيد شي حلو متل ما عودتينا، أنت أصلا ما بتوافقي على عمل إلا إذا كان مهم نصا وإخراجا".

وكانت عشارية "شرف" قد خرجت من المنافسة الرمضانية بسبب جرأة القصة المطروحة التي يتناولها العمل.

وتجسد عرفة في العشارية شخصية "آسيا" وهي فتاة صاحبة ماض مؤلم حزين، كما أن فكرة العمل تدور حول جرائم الشرف وآلية الحد منها، ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم السوريين منهم الفنانة صباح الجزائري، جوان الخضر، روبين عيسى، هناء نصور وغيرهم.

والجدير ذكره أن الفنانة أمل عرفة ستطل في تعاون فني جديد يجمعها مع الفنان جورج خباز، بمسلسل اجتماعي كوميدي "براندو الشرق" تأليف جورج خباز، إخراج أمين درة، والذي يندرج تحت الكوميديا السوداء المبنية على قاعدة درامية في مقاربة كوميدية، كما سيتم عرضه على منصة "شاهد".


أما آخر أعمالها كان المسلسل الكوميدي "حوازيق"، تأليف زياد ساري، إخراج رشاد كوكش، إذ حلت ضيفة على العمل بدور "أم ناريمان" وهي شخصية خفيفة الظل، وأسلوب كلامها مضحك نوعا ما، كما أنها تساعد "أم مطيع" الشخصية التي تقدمها الفنانة سلمى المصري في حل بعض مشاكل عائلتها لكن دون جدوى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com