ماجد المصري يرد على اتهامات تشابه شخصيته في "توبة" بفيلم "كلمني شكرا"
ماجد المصري يرد على اتهامات تشابه شخصيته في "توبة" بفيلم "كلمني شكرا"ماجد المصري يرد على اتهامات تشابه شخصيته في "توبة" بفيلم "كلمني شكرا"

ماجد المصري يرد على اتهامات تشابه شخصيته في "توبة" بفيلم "كلمني شكرا"

نفى الفنان المصري ماجد المصري، وجود أي تشابه بين شخصيته التي جسدها في مسلسل "توبة" الذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي، وبين شخصيته في فيلم "كلمني شكرا" الذي قدمه منذ سنوات طويلة.
وأكد المصري لـ"فوشيا"، أن دوره في المسلسلين مختلف تماما، لكن الرابط بينهما فقط هي تيمة الشر، وحتى هذه تختلف كليا من شخصية "صلاح معارك" التي قدمها في فيلم "كلمني شكرا" وبين "سيد الأجنبي" التي قدمها في مسلسله الجديد "توبة".
وأضاف أن الشخصية الأخيرة لديها شر مطلق، وبلا أي مبادئ ولا يشغلها شيء في الحياة سوى نفسها ومصالحها، وأمام ذلك تفعل أي شيء، وهي مؤذية للغاية، عكس الشخصية الأولى التي كان لديها مبرر للشر من وجهة نظره.
وأوضح، أنه قدم أدوار الشر في أعمال عديدة، ولا يخشى أبدا من حصره فيها، لأنه يجيد تقديمها في كل مرة بشكل مختلف، معتبرا أن دور سيد الأجنبي في "توبة" من أصعب وأغرب الأدوار التي قدمها على مدار مشواره الفني، وأن هذا الذي شجعه على تقديمها.


وعلق ماجد المصري على الانتقادات التي طالته بسبب بعض الجمل الحوارية التي وصفها متابعون بكونها خادشة للحياء من خلال أحد مشاهده بـ"توبة"، مؤكدا أنه يحترم جميع الآراء، ولكنه قدم المكتوب في السيناريو كممثل، هذا بالإضافة إلى أن الشخصية التي يجسدها كانت لشخص خارج عن القانون وبالتالي لديه مفرداته وطريقة كلامه الخاصة به، والشخصية ككل غريبة وحتى من ناحية الأداء كانت صعبة.
وانتهى صناع مسلسل "توبة" من تصوير العمل كاملا في لبنان، منذ أيام قليلة، بعد شهور من التحضيرات والتصوير الذي أجبر فريق العمل على التواجد في لبنان طوال هذه المدة، وتصدر المسلسل التريند أكثر من مرة منذ انطلاق عرضه.
كما تعرض لهجوم شديد من قبل أهل بورسعيد في مصر، الذين اتهموا صناع العمل بالاساءة لهم، بعد التطرق لحياتهم بشكل بعيد عن الواقع، وفي المقابل نال العمل أيضا إشادات واسعة من البعض الآخر.
مسلسل "توبة" بطولة عمرو سعد، وصبا مبارك، وماجد المصري، وأسماء أبو اليزيد، ودياب، وعارفة عبد الرسول، وميمي جمال، وحسن أبو الروس، ومن إخراج أحمد صالح، وإنتاج صادق الصباح.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com