سامر إسماعيل يوجه رسالة لنادين خوري بعد مشاركته في "كسر عضم"
سامر إسماعيل يوجه رسالة لنادين خوري بعد مشاركته في "كسر عضم"سامر إسماعيل يوجه رسالة لنادين خوري بعد مشاركته في "كسر عضم"

سامر إسماعيل يوجه رسالة لنادين خوري بعد مشاركته في "كسر عضم"

أعرب الفنان السوري سامر إسماعيل عن سعادته بالعمل مرة ثانية مع الفنانة نادين خوري في مسلسل "كسر عضم" بعد أول تجربة لهما في مسلسل "الولادة من الخاصرة".
ونشر إسماعيل مجموعة من الصور عبر صفحته على "فيسبوك" من كواليس مسلسل "كسر عضم"، ووصف خوري بـ "القديرة"، مشيرًا إلى أن العمل معها يسهم في التعايش مع الشخصية وطبيعة ظروفها، دون أي مبالغة بشكل أقرب ما يكون للواقع، إضافة لواقعية المشاعر الحقيقية التي كانت فيما بينهما ضمن المشاهد.
 
وكتب الفنان السوري: "العمل مع القديرة نادين خوري يأخذك إلى أن تعيش الظرف الحقيقي للشخصية وكأن المشهد هو حدث حياتي بدون أي مبالغات، في كل مشهد معها كانت المشاعر المرتبطة بالمشهد تظهر بشكلها الطبيعي، سعيد جداً بالتجربة والتواجد معها للمرة الثانية بعد مسلسل الولادة من الخاصرة".


وانهالت على منشور إسماعيل ردود فعل داعمة لوجهة نظره من حيث إبداع وتألق خوري في تقديم دور الأم، كما أشاد العديد من المتابعين بأداء سامر إسماعيل في المسلسل، والبصمة الجميلة التي تركها في نفوس وقلوب جمهوره.
وكانت شخصية إسماعيل "ربان" في مسلسل "كسر عضم" للمخرجة رشا شربتجي والكاتب علي معين صالح، قد انتهت بعد مشهد انتحاره في الحلقة العاشرة من العمل الدرامي.
وشكر الفنان السوري بعدها عبر صفحته على فيسبوك متابعيه على رسائل وتعليقات المحبة والمودة، وهي سعادة كبيرة بالنسبة له خصوصاً بعد فترة انقطاعه عن العمل في الدراما السورية، كذلك شكر جميع القائمين على العمل، وأكد على وجود "مفاجآت" في العمل وأحداث مشوقة.
وشكل رحيل "ريان" حالة من الحزن الشديد في صفوف المتابعين على مصيره البائس ورحيله المبكر من جهة وعلى ردود أفعال والديه "الحكم- فايز قزق" و "أم ريان- نادين خوري" من جهة أخرى، بعدما تقمصا الحالة الحقيقية والواقعية لأم وأب فقدا ابنهما الشاب بشكل مفاجئ.


ويستمر العمل في تحقيق نجاحات ونسب مشاهدة مرتفعة لقربه من واقع الحياة في سوريا، بما فيها من فساد كبار المسؤولين رغم تعرضه للكثير من الإشاعات والاتهامات لصناعه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com