ميمي جمال تتغنى بلبلبة وعمرو سعد ومصطفى شعبان
ميمي جمال تتغنى بلبلبة وعمرو سعد ومصطفى شعبانميمي جمال تتغنى بلبلبة وعمرو سعد ومصطفى شعبان

ميمي جمال تتغنى بلبلبة وعمرو سعد ومصطفى شعبان

أعربت الفنانة المصرية ميمي جمال، عن سعادتها بالمشاركة في دراما رمضان بعد غياب سنوات طويلة عن التمثيل، وكشفت عن علاقتها بالنجمة لبلبة وكواليس تعاونهما معا من خلال مسلسل "دايما عامر"، ومشاركتها في مسلسل "توبة"، وأيضا طقوسها في الشهر الكريم.
وأكدت الفنانة ميمي جمال لـ"فوشيا"، أنها تعتبر موسم رمضان من المواسم الرئيسية للدراما التلفزيونية؛ إذ يتسابق فيها الجميع على تقديم أعمال مميزة للجمهور الذي ينتظر نجومه بشغف، مؤكدة أن هذا الموسم يشهد عودتها بعد غياب سنوات طويلة، بعدما خاضت العديد من التجارب الناجحة منذ عودتها للتمثيل وتراجعها عن قرار الاعتزال ولكن جميعها كان خارج رمضان.
وأشارت إلى أنها تشارك هذا الموسم بعملين، الأول مسلسل "توبة" مع عمرو سعد، وتظهر فيه كضيفة شرف، والثاني "دايما عامر" والذي يجمعها بعدد كبير من الفنانين منهم النجمة لبلبة والتي تجمعها بها أغلب المشاهد.


وتحدثت ميمي جمال عن علاقتها بلبلة، مؤكدة أنها تربطها بها صداقة قوية قديمة وعشرة عمر طويلة، حيث تعد من المقريبن لها على المستوى الشخصي وبينهما العديد من الذكريات الجميلة والمواقف التي لا تنسى أبدا، وشعرت من خلال العمل معها في مسلسل "دايما عامر" بأنها لا تؤدي دور ممثلة ولكنها تقدم الحقيقة.
وبينت أنها تقوم بدور صديقتها المقربة داخل أحداث المسلسل، وتجمعهما صداقة قديمة وقوية، لا تختلف إطلاقا عن الحقيقة، وتعد هذه هي طبيعة علاقتهما في الواقع، والتي انعكست بشكل كبير على الكواليس أيضا وهو ما جاء في صالح العمل بالنهاية.


كما أشادت بكل من عمرو سعد ومصطفى شعبان، مؤكدة أنهما نجمان موهوبان جدا ولهما جمهور كبير في الوطن العربي، معبرة عن سعادتها بالتعاون معهما وبالعودة لرمضان من خلال أعمال مميزة ومختلفة.
وأكدت ميمي جمال أنها حريصة على مشاهدة المسلسلات التلفزيونية في رمضان ومنها مسلسل "الاختيار 3"، كما أنها تحرص على قضاء أغلب وقتها مع ابنتيها وأحفادها، للاستمتاع بالأجواء العائلية في رمضان، وأنها ليس لديها طقوس محددة لكنها تحب لمة العائلة.
يذكر أن مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، ميمي جمال، سينتيا خليفة، صلاح عبد الله، ومن إخراج مجدي الهواري، أما مسلسل "توبة" فهو من بطولة عمرو سعد، وأسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، ومحمد دياب، ومن إخراج أحمد صالح.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com