طلال باسم يتعرض لسخرية واسعة بسبب مشهد الصراخ.. "أوسكاري"
طلال باسم يتعرض لسخرية واسعة بسبب مشهد الصراخ.. "أوسكاري"طلال باسم يتعرض لسخرية واسعة بسبب مشهد الصراخ.. "أوسكاري"

طلال باسم يتعرض لسخرية واسعة بسبب مشهد الصراخ.. "أوسكاري"

تعرّض الممثل الشاب طلال باسم لسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لأحد المشاهد التي يقدمها في مسلسل "ناطحة سحاب"، الذي يتناول عددا من القضايا والمشاكل المجتمعية ويقوم بحلّها فيما بعد.
ويظهر طلال باسم في المشهد برفقة والديه، لكنه يصرخ بصوت مرتفع للغاية، ليخرج الكلام بشكل غير واضح، حتى أن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يفهموا ما قاله.
واتهم مستخدمو "السوشال ميديا" بالدخول لعالم التمثيل بالواسطة كونه ابن الممثل والمنتج باسم عبد الأمير، في الوقت الذي وصف فيه آخرون المشهد بـ"الأوسكاري".


ويظهر المقطع المتداول، كمية العراك الكبيرة التي تحصل بين جورج ووالده، والذي تحاول والدته فيما بعد التخفيف عنه، وإقناعه بأنه عليه أن يتحمل ذلك كونه الابن الوحيد لهما.
وقال أحد مستخدمي تويتر: "الصراحة ابوه من قبله ما يعرف يمثل ولا عمره كان ممثلاً جيداً. عرف واتجه للإنتاج لكن يقحم عياله بالتمثيل وهم ما يعرفون يمثلون واستلموهم الناس تنمر وطقطقه ابوه هو السبب".

وجاء من ضمن التغريدات أيضاً؛ "الحين الناس عاجبها التمثيل وإلا استهبال، أنا اشوفه مستفز ولا له في التمثيل وطريقته وحده في الكلام غثيث"، "عنده موهبة تستحق الدعم بكل وسائل المواصلات.. عندما ينسى الممثل انه يمثل".
ودافع آخرون عن أداء طلال باسم، وعلّق مستخدمو تويتر في السياق: "اتوقع انا الوحيده اللي ماشافت شي غلط بالمشهد الناس تدور اي شي تنقد عليه و تضحك".
وقال آخر: "ممثل شارك في ثلاثين حلقة قاهركم تمثيل وجمال وخلهم مضغوطين. للأسف تحول الامر من النقد إلى التنمر، شاب عمره 21 سنة تخيل معي كمية التنمر الحاصلة في مواقع التواصل الاجتماعي شو بتسوي فيه؟".

والمسلسل من بطولة سعاد عبدالله، ونور، وحسين المهدي، ويعقوب عبدالله، وفهد العبدالمحسن، وفخرية خميس، وجود عزيز، وشيماء علي، وروان علي، ونخبة من نجوم ونجمات الخليج. ومن تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب.
ويتناول المسلسل عددا من القضايا والمشاكل المجتمعية التي يقوم بحلّها فيما بعد، ويناقش هذه القضايا وحلولها في إطار درامي مشوق، وهو يحتوي على عدد من القصص والقضايا، ويشارك به نخبة من أهم وأبرز الممثلين في الكويت والخليج العربي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com