ماكيير "الاختيار 3" يكشف صعوبات تحضير شخصية السيسي لياسر جلال
ماكيير "الاختيار 3" يكشف صعوبات تحضير شخصية السيسي لياسر جلالماكيير "الاختيار 3" يكشف صعوبات تحضير شخصية السيسي لياسر جلال

ماكيير "الاختيار 3" يكشف صعوبات تحضير شخصية السيسي لياسر جلال

كشف الماكيير المصري أحمد مصطفى، عن تفاصيل تحضيره لشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي التي جسدها النجم ياسر جلال في مسلسل "الاختيار 3"، وعن أهم الصعوبات التي واجهته حتى يتمكن من وصوله لها بالشكل المطلوب والذي حاز على إعجاب الجمهور.

وأكد الماكيير أحمد مصطفى لـ"فوشيا"، أنه كان أمام تحدّ صعب للغاية، خصوصا أنه كان يرى في البداية أن هناك فرقا كبيرا في الشكل بين السيسي وياسر جلال الذي جسد شخصيته، وكان الأمر بالنسبة له شبه مستحيل، ولكن مع التحضير بدأ ذلك التصور يزول تماما.

وأشار إلى أنه كان حريصا منذ اللحظة الأولى وهو يحضر لهذا الشخصية بالابتعاد التام عن المبالغة، وعدم الاستعانة بمكياج ملفت واستخدام ألوان مناسبة حتى تبدو الشخصية طبيعية تماما، وأنه حضر لها قبل التصوير بشهر، وتخللت تلك الفترة بروفات عديدة استعان فيها بصور للشخصية من الفترة الزمنية التي دارت بها الأحداث حتى تم الوصول للشكل النهائي الذي كان ياسر جلال عاملا كبيرا في نجاحه لكونه فنانا متعاونا ودؤوبا وذاكر الشخصية بشكل جيد جدا.

وأوضح أنه واجه صعوبات عديدة ولكن تم السيطرة عليها، والدليل النجاح الكبير الذي حققه ياسر جلال منذ أول حلقة، حيث شعر الجميع بقرب الشبه بينه وبين السيسي ليس فقط من ناحية المظهر ولكن أيضا الروح التي كانت هدفا أساسيا لدى الجميع أداء وشكلا حتى يقتنع المشاهد.

وكشف عن أكبر صعوبة واجهته أثناء العمل على الشخصية، وكانت الجبهة الأمامية لياسر جلال، والتي كانت تختلف كثيرا عن الشخصية الحقيقية، وكان الحل الوحيد هو أن يحلق الفنان شعره حتى يتمكنوا من الشكل، وهو الأمر الذي لم يعترض عليه وتخلى عن شعره نهائيا، حرصا منه على الوصول للشكل المطلوب، وكان يخصع في كل يوم تصوير للحلاقة حتى يتم تلاشي حدوث أي تغيير في حالة تحرك ما تم تركيبه له.

وأعرب الماكيير عن سعادته الشديدة بالمشاركة في مسلسل "الاختيار 3"، والعمل على شخصياته وبالتحديد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يعتبر ذلك بمثابة شرف كبير له، ومعبرا أيضا عن سعادته بالتعاون مع ياسر جلال الذي وصفه بالخلوق والمحترم.

مسلسل "الاختيار 3" بطولة أحمد عز، وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وياسر جلال، وبيومي فؤاد، وعبد العزيز مخيون، ومنى عبد الغني، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويعد العمل هو الأضخم إنتاجيا هذا العام، ومستوحى من أحداث حقيقية مرت بها مصر، ويسلط الضوء على بطولات الجيش والشرطة المصرية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com