يسرا تكشف مفاجأة عن مسلسلها "أحلام سعيدة" قبل عرضه
يسرا تكشف مفاجأة عن مسلسلها "أحلام سعيدة" قبل عرضهيسرا تكشف مفاجأة عن مسلسلها "أحلام سعيدة" قبل عرضه

يسرا تكشف مفاجأة عن مسلسلها "أحلام سعيدة" قبل عرضه

كشفت الفنانة المصرية، يسرا، تفاصيل جديدة عن مسلسل "أحلام سعيدة"، قبل يوم من عرضه، حيث من المقرر ذلك، يوم غد السبت، مشيرة إلى أنه كان في الحقيقة فيلما سينمائيا.

ووصفت يسرا في مداخلة هاتفية على تلفزيوني "دي أم سي" المسلسل بأن "دمه خفيف"، قائلة: "أردت الخروج من المسلسلات الدرامية، منذ تقديمي مسلسل "شربات لوز" لم أقدم أي مسلسل خفيف".


وأضافت: "في "أحلام سعيدة" كل فريق العمل رائع من ممثلين وتأليف وإخراج وإنتاج، والشخصية التي أظهر بها لم أقدمها من قبل طوال حياتي، ومعانا مخرج رائع ومنتج جامد العدل جروب".

وتدور أحداث المسلسل حول قصة ثلاثة أصحاب يقفون مع بعضهم البعض، وقالت يسرا: "أول مرة أعمل حاجة مختلفة كدة، وهخلص تصوير على الأقل خلال 10 أيام وننتهي من تصوير المشاهد بالكامل للمسلسل، وهالة خليل كانت تريد تقديم العمل كفيلم، لكننا طلبنا منها أن يصبح مسلسلا".


يشار إلى أن مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشرجي، تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة.

ويعرض للفنانة المصرية حاليا برنامج تلفزيوني يحمل اسم "كلام في الحب" تتناول فيه قصص الحب من خلال المقابلات مع ضيوف متعددين، وذلك على قناة "إم بي سي".

ومن المنتظر أن تحل يسرا وعدد من أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" ضيوفا على مسلسل "مكتوب عليا"، بطولة الفنان أكرم حسني، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني حصريا عبر شاشة "دي إم سي".


ويتواجد في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، منهم الفنانة يسرا والفنان الشاب يوسف عثمان والإعلامية نهى درويش، وعدد آخر من أعضاء لجنة التحكيم، منهم حميد الشاعري، بعد الاتفاق على وجودهم في يومي تصوير بنفس الديكور الذي بُني خصيصا من أجل برنامج المسابقات الذي وصل إلى مرحلته النهائية.

يُذكر أن آخر الأعمال التي قدمتها يسرا كان مسلسل "حرب أهلية"، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان، وشاركها في البطولة كل من مايان السيد وجميل عوض وباسل خياط وخالد حجاج وأروى جودة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com