قصي خولي بينهم.. نجوم سوريون سيفتقدهم الجمهور بدراما رمضان 2022
مشاهير سينما وتلفزيون
31 مارس 2022 0:34

قصي خولي بينهم.. نجوم سوريون سيفتقدهم الجمهور بدراما رمضان 2022

avatar محمد موسى

سيفتقد الجمهور في دراما رمضان 2022 العديد من الممثلين السوريين الذين اعتادوا على المشاركة والمنافسة في السباق الرمضاني، ويتركون بصمة في أعمالهم.

ويعد النجم قصي خولي أحد أبرز الغائبين، لأسباب خارجة عن إرادته، نتيجة عدم الانتهاء من تصوير مسلسل ”من.. إلى“، الذي يروي قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب بعد أن يحدث أمر ما.

وتوقفت أعمال تصوير المسلسل بسبب إصابة بعض الممثلين والفنيين بفيروس كورونا، فتم تأجيل التصوير أكثر من مرة، ليقرر المنتج اللبناني صادق الصباح خروجه من السباق الرمضاني.

أما النجم باسل خياط، فأكد بأنه لن يشارك في دراما رمضان 2022، لانشغاله في عمل آخر بعد رمضان، لافتًا إلى أنه يريد أن ينال قسطا من الراحة خلال الشهر الفضيل.

كذلك الأمر بالنسبة للممثل الفنان باسم ياخور، حيث عُرض مسلسله الأخير “ولاد البلد” مؤخرًا، وكان من المفترض أن يتم عرضه في شهر رمضان، ولكنه تم العرض على منصة “تود تي في” منذ كانون الثاني/يناير الفائت.

وتقوم النجمة السورية ديمة قندلفت بتصوير مسلسل جديد برفقة كوكبة من الفنانين يحمل عنوان ”جنايات صغيرة“، مأخوذ من المسلسل التركي الشهير “جرائم صغيرة” والذي نال الكثير من الجوائز ونسبة مشاهدة كبيرة.

والمسلسل من تأليف كل من لبنى مشلح ومي حايك. ويلعب دور البطولة كل من كاريس بشار وديمة قندلفت وسامر المصري وندى أبو فرحات وقيس شيخ نجيب وريتا حرب، وهو الآن قيد الإنتاج ومن المفترض أن يُعرض في نهاية عام 2022.

ويغيب الفنان قيس شيخ نجيب، عن موسم دراما رمضان 2022. ويحضر حاليا تصوير مسلسل جديد “جنايات صغيرة” مع مجموعة من الفنانين، ومنهم ديمة قندلفت، وهو الآن قيد الإنتاج ومن المفترض أن يُعرض في نهاية عام 2022.

كما لن يحضر الممثل مكسيم خليل في دراما رمضان، وسيشارك في عمل درامي قصير مع إيميه صياح في مسلسل “رقصة مطر”، وهو خاص بالمنصات.

أما النجم السوري تيم حسن الذي حصد مسلسله ”الهيبة“ شعبية كبيرة في الوطن العربي فلن يكون متواجدا في السباق الرمضاني للعام الثالث على التوالي.