مي عز الدين لـ أحمد زاهر: تمنيت انضمامك لكتيبة التمثيل لإعلان الحرب
مي عز الدين لـ أحمد زاهر: تمنيت انضمامك لكتيبة التمثيل لإعلان الحربمي عز الدين لـ أحمد زاهر: تمنيت انضمامك لكتيبة التمثيل لإعلان الحرب

مي عز الدين لـ أحمد زاهر: تمنيت انضمامك لكتيبة التمثيل لإعلان الحرب

رد الممثل المصري أحمد زاهر على رسالة زميلته الفنانة مي عز الدين، التي اشتاقت العمل معه في مسلسل درامي، وتمنت انضمامه لـ"كتيبة التمثيل" كما وصفت زملاءها في عملها الجديد "جزيرة غمام" الذي يُعرض في رمضان.
وكانت عز الدين قد كتبت في رسالتها لزاهر: "وحشتنى يا زاهر، كتيبة التمثيل اللي أنا فيها دي كان ناقصها إنت ويعلنوا الحرب".


ليرد عليها الفنان المصري الذي يغيب عن دراما رمضان: "إنت اللي وحشتيني يا أحلى ميوشة وأجمد ممثلة، يلا كسروا الدنيا كالعادة وأنا أول المتابعين للمسلسل كله، وعارف إنك حتفاجئي الناس الشخصية، ويا رب حبيبتي بالنجاح الكبير".
 
وأعرب العديد من المتابعين عن حزنهم لغياب زاهر للعام الثاني على التوالي عن دراما رمضان، مشيرين إلى أنه يقدم إضافة قوية يفتقدونها في الأعمال الدرامية، مستذكرين مسلسل "البرنس" الذي شارك فيه مع محمد رمضان قبل عامين.
وبعد غياب ثلاث سنوات تعود مي عز الدين بشخصية فتاة غجرية في دراما رمضان 2022، بمسلسل ”جزيرة غمام“ مع الممثلين طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.


وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول عائلة شافع التي تدخل في صراعات وخلافات بين الإخوة، كما تواجه مي العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب تمر بالعديد من الصعوبات تكشفها لنا الأحداث.
ونشرت النجمة المصرية البوستر الخاص بها في المسلسل عبر "إنستغرام"، وعلّقت قائلة: "العايقة... جزيرة غمام".
وكان الفنان أحمد زاهر قد نفى مشاركته في مسلسل "المشوار" والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والذي سيُعرض في رمضان.
وأكد زاهر في تصريحات صحفية، أن كل ما تم نشره ليس له أساس من الصحة وما هو إلا شائعات، مشيرا إلى أنه يغيب عن السباق الرمضاني المقبل، متمنيا التوفيق لزملائه.
وحقق النجم أحمد زاهر مؤخرا نجاحا من خلال مسلسل "سوشيال"، حيث قدم من خلال العمل شخصية مختلفة، الذي قام بإخراجه المخرج رؤوف عبدالعزيز، وشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com