إصابة دانييلا رحمة بمشهد تصوير "للموت 2" أثناء خلافها مع ماغي بو غصن
إصابة دانييلا رحمة بمشهد تصوير "للموت 2" أثناء خلافها مع ماغي بو غصنإصابة دانييلا رحمة بمشهد تصوير "للموت 2" أثناء خلافها مع ماغي بو غصن

إصابة دانييلا رحمة بمشهد تصوير "للموت 2" أثناء خلافها مع ماغي بو غصن

تعرضت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة للإصابة في وجهها خلال تصويرها مسلسل "للموت 2" أثناء دخولها في خلاف مع زميلتها ماغي بو غصن التي تجسد شخصية "سحر" في أحد مشاهد العمل الدرامي المرتقب عرضه في رمضان.
ونشر مخرج مسلسل "للموت" فيليب أسمر، فيديو من كواليس المشاهد الأخيرة في مسلسل "للموت 2" عبر حسابه على إنستغرام، ظهرت خلاله رحمة تُصاب بالخطأ بعد مشهد مشاجرتها مع بو غصن.
وكانت ماغي بوغصن تشهر مسدسا في وجه دانييلا رحمة خلال المشهد الدرامي، فاصطدم المسدس بحركة خاطئة من دانييلا رحمة، بأسفل ذقنها، حيث تلقت ضربة أسفل وجهها؛ ما دفع فريق التصوير إلى إيقاف المشهد للاطمئنان على حالة دانييلا رحمة.
وشعرت ماغي بالقلق والتوتر بعد إصابة صديقتها وزميلتها دانييلا رحمة.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by Philip Asmar (@philipasmar)


وعلقت ماغي على الفيديو: "أنا ما خصّني"، بينما علقت "دانييلا" على عبارتها بإيموجي ضاحك، ثم عادت وكتبت ماغي بو غصن تعليقا طريفا عبر حسابها على تويتر وقالت :"دليل براءتي موجود الحمدلله هي يلي هجمت على الفرد (السلاح)".
وكانت الممثلة اللبنانية بوغصن قد قالت إن مسلسل ”للموت 2“ مختلف تماما عن الجزء الأول، مؤكدة أنها تشعر بالرضى عن العمل الذي جرى تحضيره بحرفية للمنافسة في السباق الرمضاني.
وكشفت عن معاناتها مع الطقس العاصف الذي ضرب لبنان خلال فترة التصوير بخاصة أن المشاهد كانت تفرض ارتداءها ملابس صيفية.
كما أكدت الفنانة أن شخصية سحر ستشهد الكثير من التطورات؛ إذ سيتم الاستعانة بتعابير جديدة من ضمنها جملة سمعتها على التلفاز خلال انفجار بيروت وأحبت ترديدها في المسلسل.
ولفتت ماغي بو غصن إلى أنها واثقة من نفسها وقدراتها التمثيلية، معلقة: ”التمثيل لا يتعلق بالجمال والملابس، وما عندي مشكلة تكون الممثلة التي تشاركني البطولة امرأة جميلة، ومن وجهة نظري ما حدا بياخد دور حدا والثقة بالنفس بتخليك تظهر قمر كيف ما كنت".

ونفت الفنانة اللبنانية ما يتردد بأن هناك جزءًا ثالثًا من مسلسل ”للموت“، مؤكدة أن هناك نهاية واحدة قد كتبت للعمل وينتظرون نتائج الجزء الثاني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com