القبض على ناصر القصبي.. أحداث مشوقة في "العاصوف 3"
القبض على ناصر القصبي.. أحداث مشوقة في "العاصوف 3" القبض على ناصر القصبي.. أحداث مشوقة في "العاصوف 3"

القبض على ناصر القصبي.. أحداث مشوقة في "العاصوف 3"

حمّست اللقطات التي عُرضت في البرومو الرسمي للمسلسل السعودي "العاصوف 3" الجمهور لمتابعته؛ كونه يتضمن أحداثا شيّقة وجديدة ستظهر تباعا خلال حلقاته.
وتفاعل الجمهور عقب عرض برومو المسلسل، الذي يعود بالمشاهد إلى "حقبة التسعينات"، حيث وثقت اللقطات التشويقية القبض على الممثل ناصر القصبي، وقال في مشهد آخر: "اللي يخل بأمن البلد مو بس يعتقلونه.. يعطونه على خشمه".


ووفق المعلومات المتداولة فإن العمل يكشف في جزئه الثالث الأحداث والتحولات الاقتصادية والاجتماعية والفكرية التي مرت فيها السعودية في الفترة بين 1988 إلى 1998، كما سيتناول حرب الخليج التي بدأت في 1990 واستمرت إلى ما يقارب العام.
وعلّق حساب "MBC GROUP" على الإعلان التشويقي لمسلسل "العاصوف 3: "حقبة التسعينات بتفاصيلها الاجتماعية وخطوطها السياسية والفكرية والحياتية تشكل محور الدراما السعودية العاصوف 3".

ولفت إلى أن المسلسل من بطولة "بطولة ناصر القصبي، عبد الإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدلله، ليلى السلمان، عبد العزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي وآخرين".
فيما قالت الفنانة ريم عبد الله في تصريحات صحافية محلية: "وصلنا اليوم إلى التسعينيات، بعد أن قدمنا الثمانينيات وقبلها السبعينيات خلال الجزأين السابقين".
وأضافت: "قدمنا كل حقبة بأبرز أحداثها في المملكة؛ لذا أعتبر العمل مهما جدّا وأشكر الله على التوفيق".
كما كشفت عن ملامح دورها في المسلسل بالقول: "شخصية جهيّر في هذا الجزء مختلفة تماما عن الجزأين الماضيين، فقد نضجت وكبر ابنها وتغيرت ظروفها وظروف عائلتها.. هي ليست تلك الفتاة المراهقة التي أحبّت ابن خالتها خالد وتحمّلته في كل شيء بسبب غيرتها الشديدة عليه وتعلّقها به، فقد كبر الجميع وكبرت مشاكلهم معهم؛ لذا أعد الجمهور بأنهم سيتابعون جهيّر المختلفة في كل شيء".
وكان الفنان ناصر القصبي قد أوضح أن الجيل الجديد سيشكل محورا رئيسيّا للأحداث التي ستشهد تطورات متسارعة وشيّقة، في وقت سيقع على الآباء عبء إدارة الأزمات الجديدة والتعامل معها، كل ذلك يسير ضمن خط زمني عريض تفرضه وقائع حرب الخليج وتبعاتها الاجتماعية والسياسية والأمنية في تلك الحقبة الزمنية الحرجة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com