طارق لطفي يتغنى بمي عز الدين.. ويكشف عن تفاصيل مسلسله "جزيرة غمام"
طارق لطفي يتغنى بمي عز الدين.. ويكشف عن تفاصيل مسلسله "جزيرة غمام"طارق لطفي يتغنى بمي عز الدين.. ويكشف عن تفاصيل مسلسله "جزيرة غمام"

طارق لطفي يتغنى بمي عز الدين.. ويكشف عن تفاصيل مسلسله "جزيرة غمام"

كشف النجم المصري طارق لطفي، عن تفاصيل مسلسله الجديد "جزيرة غمام" الذي يشارك به ضمن موسم سباق رمضان المقبل، وعن تعاونه مع النجمة مي عز الدين من خلال العمل، وأيضا عن شكل علاقته بالسوشال ميديا.

وأعرب طارق لطفي لـ"فوشيا"، عن سعادته الشديدة بالتعاون مع الكاتب عبد الرحيم كمال من خلال مسلسله الجديد "جزيرة غمام"، والذي يجمعهما من جديد بعد نجاحهما الكبير سويا من خلال مسلسل "القاهرة كابول" في العام الماضي.

وأكد لطفي أنه يقدم دور رجل غجري يحلم بالسيطرة على الأرض، من خلال قصة تعود أحداثها للعام 1920 بصعيد مصر، وجذبه لها تفاصيل الشخصية والتي يعتبرها مختلفة عما قدمه من قبل، هذا إلى جانب أن السيناريو الذي تم كتابته بحرفية شديدة، مشيرا إلى أنه أمر ليس غريبا على الكاتب عبد الرحيم كمال الذي يهتم بكل التفاصيل.

وعما إذ كان هناك تشابه بين شخصيته في العمل الجديد وبين ما قدمه سابقا من خلال مسلسل "جبل الحلال"، أكد أنه لا يوجد أي تشابه، وأن تفاصيل كل شخصية مختلفة عن الأخرى تماما، وأنه لا يستطيع أن يتطرق لما يقدمه في العمل الجديد بشكل مفصل؛ لأن العمل ما زال لم يعرض بعد، مشيرا إلى أن الشبه الوحيد هو أن كلا منهما كان لرجل غجري ليست أكثر.


وأعرب طارق لطفي، عن سعادته أيضا بعودة التعاون مع النجمة مي عزيز الدين بعد سنوات طويلة، حيث سبق وتعاونا سويا من خلال مسلسل "الحقيقة والسراب"، والذي قدمت دور شقيقته الصغرى، مؤكدا أنه يتشرف بالعمل معها، وواصفا إياها بكونها فنانة تمتلك موهبة تمثيلية قوية وتعد واحدة من أهم نجمات جيلها، بينما على المستوى الشخصي تجمعه به علاقة طيبة ويعتبرها بمثابة شقيقته.

ومن جهة أخرى، كشف طارق لطفي عن شكل علاقته بالسوشال ميديا، قائلا: "علاقتي بها عادية وتتوقف عند حد نشر أعمالي الفنية وتقديم التهنئة لجمهوري في المناسبات المختلفة، ولكن لا أحب أن أنشر من خلالها حياتي الخاصة، وفي نفس الوقت لا أنكر أنها أصبحت مهمة ولا تأثير على الساحة".

مسلسل "جزيرة غمام" بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، أحمد أمين، عبد العزيز مخيون، وميار الغيطي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com