نسرين طافش: سأغني وأقدم عروضا راقصة في رمضان
نسرين طافش: سأغني وأقدم عروضا راقصة في رمضاننسرين طافش: سأغني وأقدم عروضا راقصة في رمضان

نسرين طافش: سأغني وأقدم عروضا راقصة في رمضان

كشفت الفنانة نسرين طافش أنها ستخوض تجربة الغناء في مسلسل "جوقة عزيزة" الذي تقوم ببطولته خلال السباق الرمضاني القادم، بتوقيع المؤلف الموسيقي إياد الريماوي.

وقالت طافش عن شخصيتها التي تؤديها في العمل الدرامي "عزيزة": "شخصية استثنائية، وأول مرة بحياتي بلعب هيك شخصية بحياتي، في غناء واستعراضات راقصة، هي حدا لما بلشت في الفن كان طموحها كتير كبير، وقدرت تحقق طموحها انها تكون أول امرأة بتعمل تياترو مسرح باسمها، على منوال بديعة مصابني ومنيرة المهدية، وبتعمل متل مدرسة للفنون".

وعبرت الفنانة عن سعادتها بالعمل مع النجم السّوري سلوم حداد الذي يشاركها بطولة "جوقة عزيزة"، مؤكدة في برنامج "شو في ما في" أن المسلسل لا ينتمي لأعمال البيئة الشامية التقليدية، وقالت: "القصة شعبية وفيها طرافة، فيها حبّ ووطنية".

وكشفت نسرين طافس، أن مسلسل "جوقة عزيزة" يمتلك كافة مقومات النجاح، الأمر الذي دفعها للاعتذار عن تقديم الجزء الثاني من المسلسل المصري "المداح"، وعلقت: "بالرغم من نجاح الجزء الأول من المسلسل، إلا أنه كان لازم وازن بين تواجدي بالدراما المصرية والدراما السّورية، ودراما بلدي إلها حق علي".

وتابعت النجمة السّورية أن الفن لغة إنسانية عامة أكبر من حدود البلدان والطوائف والأعراق، مشيرة إلى أنها تتقن العديد من اللهجات بسبب المَلَكة التي تمتلكها.

وصرحت أنها تدرس حاليًا مشروع مسلسل أردني باللهجة البدوية، موضحة أن تفاصيل مشاركتها لم تكتمل بعد، وستعلن عنه في حال تم الاتفاق بشكل رسمي.

 
وانطلق تصوير مسلسل "جوقة عزيزة" بعد فترة طويلة من التحضيرات التي شملت بناء حارة شامية قديمة كاملة بجميع تفاصيلها، ويشارك به نخبة من الممثلين، على رأسهم سلوم حداد، نسرين طافش، أيمن رضا، محمد حداقي، نورا رحال، وفاء موصللي، يزن خليل، روبين عيسى، سليم صبري، علي كريم، عاصم حواط.

العمل الدرامي المرتقب من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق، وهو بحسب الجهة المنتجة مسلسل البيئة الشامي الأضخم خلال الموسم المقبل.

وفاجأ القائمون على مسلسل "جوقة عزيزة" النجمة نسرين طافش، بالاحتفال بعيد ميلادها الذي صادف 14 شباط/ فبراير، وقدموا لها عراضة شامية خلال كواليس التصوير، وسط حضور أسرة المشروع الدرامي من ضمنهم الفنان خالد القيش، والممثل يزن السيد، والمخرج تامر إسحاق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com