دينا الشربيني: "بيقولوا الستات مبيعرفوش يقتلوا"
دينا الشربيني: "بيقولوا الستات مبيعرفوش يقتلوا"دينا الشربيني: "بيقولوا الستات مبيعرفوش يقتلوا"

دينا الشربيني: "بيقولوا الستات مبيعرفوش يقتلوا"

أعلنت الممثلة المصرية دينا الشربيني مشاركتها في مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" عبر خاصية الستوري بحسابها في إنستغرام، والمقرر عرضها في التاسع من شباط الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.
وشاركت الشربيني البوستر الخاص بالمسرحية وعقلت: "بيقولوا الستات مبيعرفوش يقتلوا". لتعلن بعد بضع ساعات عن نفاد تذاكر العرض، مضيفة: "نفاذ تذاكر مسرحية أحفاد ريا وسكينة قبل العرض بيومين".


والمسرحية من بطولة كل من دينا الشربيني التي تقدم شخصية "لوسي"، وياسمين رئيس في دور "بوسي"، إضافة لبيومي فؤاد بدور "حشمت"، ومحمد أسامة، ومصطفى البنا، وبدرية طلبة، وعلاء زينهم، و إسلام عبد الشفيع، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وإنتاج أحمد خالد موسى، وريمون رمسيس، إشراف هادي الباجوري وإخراج سامح بسيوني.


وتدور أحداث المسرحية حول فتيات من عائلة كبيرة، يتوفى والدهم ليخبرهم عمهم بعد ذلك بأن والدهم باع كل أملاكه قبل وفاته لتدور بعدها الأحداث في إطار كوميدي مشوق.
وفي سياق آخر؛ أعربت الشربيني عن سعاتها بعرض فيلمها" البعض لا يذهب للمأذون مرتين" على منصة شاهد vip في الرابع عشر من شباط - فبراير الجاري.
وتتقاسم الشربيني البطولة فيه مع كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني. وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، إنتاج لؤي عبد الله ووائل عبد الله.


يذكر أن دينا الشربيني انضمت مؤخرا لأسرة مسلسل "المشوار" الذي سينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، وتتقاسم فيه البطولة مع كل من محمد رمضان، عمر عبدالجليل، بيومي فؤاد،شريف سلامة وغيرهم من النجوم المصريين.
ونشر رمضان أول صورة لشخصيته في العمل الدرامي مع الشربيني، وعلق: ”ماهر وورد من كواليس مسلسل المشوار، رمضان يجمعنا“.
وأطل الفنان المصري في الصورة وهو يبكي، بينما اتكأت دينا الشربيني على كتفه حزينة باكية أيضًا، بوجود طفل معهما، وبدا أنه يواسيهما، محمسًا الجمهور لقصته.


وكانت النجمة المصرية قد شاركت في رمضان الفائت بمسلسل "قصر النيل" تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي، وهو من بطولتها إلى جانب ريهام عبد الغفور،أحمد مجدي،صبري فواز، وغيرهم. وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية، ونجاحا جيدا حين عرضه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com