منى زكي تتجاهل الهجوم.. "عروسة" أحمد السقا في موسم الرياض
منى زكي تتجاهل الهجوم.. "عروسة" أحمد السقا في موسم الرياضمنى زكي تتجاهل الهجوم.. "عروسة" أحمد السقا في موسم الرياض

منى زكي تتجاهل الهجوم.. "عروسة" أحمد السقا في موسم الرياض

لم تكترث الممثلة المصرية منى زكي بالهجوم الذي تعرضت له عقب مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز"؛ إذ تستعد لعرض مسرحية مع الفنان أحمد السقا، بعنوان "العروسة".
وستكون المسرحية من إخراج أشرف زكي، وتأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، ومن المنتظر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في نهاية شهر فبراير الجاري.
وانضم نجما مسرح مصر، حمدي الميرغني، وأوس أوس، لفريق مسرحية "العروسة"، مع بطليها منى زكي وأحمد السقا، لكنهما لم يبدآ بروفات المسرحية بعد.


وذكرت مصادر فنية أن اسم "العروسة" لن يكون العنوان النهائي للمسرحية، وهناك احتمالية لأن يتم تغييره والإعلان عنه قبل العرض بأيام قليلة، وخاصة بعد اكتمال فريق المسرحية بالكامل.
وتعد مسرحية "العروسة" هي التعاون الأول بين منى زكي وأحمد السقا بعد غياب دام 19 عامًا عن العمل المسرحي؛ إذ كان آخر عمل مسرحي يجمعهما هي مسرحية "كده أوكيه"، والتي شاركهما فيها البطولة كل من شريف منير، هاني رمزي، ياسمين عبد العزيز.
كما اجتمع أحمد السقا ومنى زكي في العديد من الأعمال، منها فيلم "العنكبوت" الذي لم يتم طرحه بعد في السينما، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل، وفيلم "من 30 سنة" عام 2016، وحققا نجاحًا كبيرًا بفيلم "تيمور وشفيقة" عام 2007، بالإضافة إلى ظهور السقا كضيف شرف مع منى زكي بمسلسل "السندريلا" عام 2006، واجتمعا أيضًا بفيلم "عن العشق والهوى" عام 2006، وفيلم "مافيا" عام 2002، وفيلم "أفريكانو" عام 2001، وفيلم "أيام السادات" عام 2001، ومسرحية "عفروتو" عام 1999، وفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998.


وتأتي مسرحية "العروسة" كأول نشاط فني جديد لمنى زكي بعد الأزمة الكبيرة التي تعرضت لها جراء مشاركتها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي أحدث بلبلة واسعة مستمرة لغاية الآن.
وتلقت زكي نصيب الأسد من الهجوم عن باقي فريق العمل، من الجمهور، لأنهم لم يعتادوا على مشاركتها بأدوار كهذا ومشاهد وصفها البعض بالجريئة جدًا، اتهمت على إثرها الفنانة بدعم "الفسق والفجور".
وكانت أحدث التسريبات المتعلقة بمنى زكي هو تقاضيها مليون دولار أميركي نظير مشاركتها في الفيلم، لكن دون معرفة صحة هذا المبلغ الذي نشرته صحف مصرية خلال الساعات الماضية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com