غادة عادل مع أبنائها وجميلة عوض بصحبة والدها في عرض فيلم "المحكمة"
غادة عادل مع أبنائها وجميلة عوض بصحبة والدها في عرض فيلم "المحكمة"غادة عادل مع أبنائها وجميلة عوض بصحبة والدها في عرض فيلم "المحكمة"

غادة عادل مع أبنائها وجميلة عوض بصحبة والدها في عرض فيلم "المحكمة"

حضرت الفنانة المصرية غادة عادل في احتفالية العرض الخاص بفيلم "المحكمة" بدور السينما، برفقة أبنائها، فيما اصطحبت الفنانة جملية عوض والدها، وبمشاركة العديد من أبطاله.

وكان من بين الحضور؛ ليلى زاهر وشقيقتها ملك، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، والمؤلف أحمد عبد الله، والمخرج محمد أمين، والمنتج أحمد السبكي.



وقد شارك أيضًا مجموعة من الفنانين لتقديم التهنئة للمشاركين في العمل السينمائي كان من بينهم الممثل أحمد حاتم.

وكان صناع الفيلم قد طرحوا الأفيشات الدعائية التي يتصدرها كل بطل بمفرده. فيما تدور أحداثه حول مجموعة من القصص الواقعية في المجتمع العربي، في يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ويوثق قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.



وسيكون فيلم "المحكمة" الظهور الأخير للفنان الراحل ماهر سليم، الذي توفي في سبتمبر الماضي، بعد صراع مع المرض.

ويظهر الفنان ماهر سليم، في إحدى قصص فيلم "المحكمة"، بدور والد الفنانة جميلة عوض، التي تُشارك بقصة مختلفة عليها.

وتجسد جميلة عوض قضية التحول جنسيًا، حيث تلعب شخصية شاب بمشاعر أنثى، ويريد أن يتحول جنسيًا بعدما أثبتت التحاليل الطبيبة أن هرمونات الأنوثة تطغى، ولكن أسرته وكل من حوله يتنمر عليه، ويرفضون الأمر تمامًا.



وتتلقى الفنانة الشابة خلال أحداث العمل العديد من الانتقادات التي تجعل الشخصية التي تلعبها تفكر في الانتحار مرات عديدة.

بينما تتعرض الفنانة غادة عادل التي تسكن في حارة شعبية وتعمل في مجال السياحة لحادث تحرش على يد مجموعة من الشباب، واستغرق تصوير هذا المشهد ما يقرب من 5 ساعات، وتم إعادته ثلاث مرات.



فيما تتعرض الفنانة مايان السيد خلال أحداث العمل لحادث اغتصاب، وتقرر رفع قضية كي تطالب بحقها؛ ما يشوه سمعتها في الحارة التي تسكن فيها، وتقرر أن تترك منطقتها وتهرب.

ويشارك في الفيلم أيضًا، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، يسرا اللوزي، مايان السيد وأحمد داش.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com