جو طراد بفيديو من كواليس "ع الحلوة والمرة".. حفل زفاف من؟
جو طراد بفيديو من كواليس "ع الحلوة والمرة".. حفل زفاف من؟جو طراد بفيديو من كواليس "ع الحلوة والمرة".. حفل زفاف من؟

جو طراد بفيديو من كواليس "ع الحلوة والمرة".. حفل زفاف من؟

شوّق الفنان اللبناني جو طراد الجمهور، بعدما نشر مقطع فيديو من كواليس تصوير المسلسل العربي "ع الحلوة والمرة" عبر حسابه في إنستغرام، يكشف عن وجود حفل زفاف ثانٍ ضمن أحداث العمل، بعد تحول حفل زفاف ريان "نيكولا معوض" ولانا "باميلا الكيك" إلى مأساة.

وظهر طراد في الفيديو مرتديًا بدلة مع بابيون باللون الأسود، وهو ما أكد للجمهور أن كواليس الفيديو ليس من حفل زفاف ريان ولانا، وذلك لأن شخصية وسام التي يقدمها جو طراد في العمل، لم ترتد بدلة في حفل زفاف شقيقته لانا.

وظهر في الفيديو عدد من نجوم المسلسل، من بينهم سلمى المصري "الست شريهان" الفنانة اللبنانية كارمن لبس "الست أسما"، نور علي التي تجسد شخصية "آية"، الفنان السوري محمد خير الجراح "شخصية العم صلاح والد فرح"، بالإضافة لبطلة العمل دانا مارديني "فرح" والفنان اللبناني نيكولا معوض.


وانهالت التعليقات على فيديو الفنان اللبناني من قبل الجمهور، وتساءلوا عن حفل الزفاف الثاني الذي سيشهده العمل، إن كان حفل زفاف ريان وفرح أم لا؟

وقال متابعون في تعليقاتهم: "عرس مين !!!؟ هيدا عرس فرح وريان !؟" وفي تعليق آخر: "ما كنت لابس بدلة بالعرس هاد عرس مين؟".

ويجسد جو طراد في مسلسل "ع الحلوة والمرة" المأخوذ عن الدراما التركية "في السراء والضراء" دور وسام، الذي ينتمي لعائلة ثرية، يقع في حب فرح التي تعمل لديهم، لكنه يكتشف بعد مدة أنها كانت على علاقة مع ريان، خطيب شقيقته لانا، ليقرر وسام فعل المستحيل من أجل الزواج بها وإبعادها عن ريان.

وعلى صعيد مختلف؛ كان جو طراد قد نشر في وقت سابق، صورة جمعته بالفنانة السورية "مرام علي" من كواليس تصوير الجزء الثالث من "عروس بيروت" وعلق: "انتظرونا".


ومن المقرر أن يُعرض الجزء الثالث من "عروس بيروت" بعد انتهاء عرض "ع الحلوة والمرة" الذي تنتهي حلقاته عند الحلقة 60 أي بعد أسبوع من الآن.
ويجسّد طراد في مسلسل "عروس بيروت" المأخوذ عن "عروس إسطنبول" شخصية خليل الضاهر أحد أفراد أسرة الضاهر الثرية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com