أحمد الأحمد يحتفل بنجاح ثنائيته مع كارمن لبس في "ع الحلوة والمرة"
أحمد الأحمد يحتفل بنجاح ثنائيته مع كارمن لبس في "ع الحلوة والمرة"أحمد الأحمد يحتفل بنجاح ثنائيته مع كارمن لبس في "ع الحلوة والمرة"

أحمد الأحمد يحتفل بنجاح ثنائيته مع كارمن لبس في "ع الحلوة والمرة"

أعرب الفنان السوري أحمد الأحمد عن سعادته بعد نجاح مسلسله الأخير "ع الحلوة والمرة"، والذي يعرض حالياً على شاشة "إم بي سي 4" ويحصد نجاحاً كبيراً مع إشادة بأداء أبطاله، وخصوصاً الشخصية التي يجسدها الأحمد الذي استطاع خطف أنظار الجمهور في وقت قصير بسبب طرافة الشخصية ومدى إتقانه لها.
ونشر الأحمد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام مجموعة من الفيديوهات التي قام متابعوه بتركيبها من المشاهد الرومانسية التي تجمعه بالفنانة كارمن لبس، شاكراً جمهوره على طاقة الحب التي أحاطوه بها، فكتب: “شكراً كتير على التصاميم الحلوة يلي عم تعملوها والشكر الأكبر لمحبتكم اللي بكبر فيها".


وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور الأحمد، وعبروا عن حبهم العميق للأبطال وللقصة المطروحة، مؤكدين أن أحمد وكارمن يشكلان ثنائياً جميلاً جداً، كما أن عفوية الأحمد تشد المتابعين بشكل كبير، وتجعلهم ينتظرون الحلقات بفارغ الصبر على حد قولهم.
وأشاد عدد من المتابعين بالشخصية التي يجسدها الأحمد، فعلقت إحدى المتابعات قائلةً: “والله أنت محلي المسلسل كتير كنت رائع خصوصاً أنت وأسما“، كما علق أحد المتابعين: “ما حدا قدك بيعرف يعمل كوميديا بطبيعية وبدون أي تصنع وتهريج.. دورك هو اللي عم يخلينا نحضر المسلسل".
الجدير ذكره أن مسلسل "ع الحلوة والمرة" هو مسلسل عربي مشترك، يشارك في بطولته كل من دانا مارديني ونيكولا معوض وباميلا الكيك وجو طراد وسلمى المصري وكارمن لبس، وتم تصويره في تركيا، وهو من تأليف لبنى مشلح، وإخراج فكرت قاضي.
وفي سياق مختلف كان أحمد الأحمد قد أعرب قبل فترة عن حصوله على جائزتين ضمن مهرجان الإسكندرية السينمائي عن آخر أعماله السينمائية وهو فيلم "الظهر إلى الجدار"، حيث حصد جائزة أفضل ممثل في المسابقة العربية، وجائزة أفضل ممثل في المسابقة الدولية.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد الأحمد كان مسلسل "خريف العشاق"، والذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركه في بطولته كل من محمد الأحمد وحلا رجب ولجين إسماعيل وصفاء سلطان، وهو من تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد.
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com