أمل عرفة تنشر الصورة الأولى من مسلسل "عازفة الكمان"
أمل عرفة تنشر الصورة الأولى من مسلسل "عازفة الكمان"أمل عرفة تنشر الصورة الأولى من مسلسل "عازفة الكمان"

أمل عرفة تنشر الصورة الأولى من مسلسل "عازفة الكمان"

نشرت الفنانة السورية أمل عرفة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام الصورة الأولى للشخصية التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "عازفة الكمان"، وكشفت أن عمليات تصوير العمل قد بدأت في مدينة أبو ظبي.

وقالت عرفة إن الشخصية التي تجسدها ستحمل اسم "ديالا"، فكتبت: “صباح الخير من أبو ظبي.. تصوير مسلسل (عازفة الكمان) شخصية ديالا".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور عرفة، وأعربوا عن إعجابهم الكبير بصورتها، وباللوك الذي تظهر فيه، وعن حماستهم الكبيرة لطرح المسلسل ومشاهدته، متمنين أن يكون مستوى العمل الجديد كمستوى أعمالها السابقة، وأن يحصد نجاحا كبيرا كما اعتادت دائما.

والجدير ذكره أن عرفة كانت قد كشفت مؤخرا عن تحضيرها لعمل فني جديد للموسم الرمضاني القادم يحمل اسم "عازفة الكمان"، وقالت إنها ستبدأ رحلتها المشوقة قريبا مع الشخصية الجديدة، كون العمل يحمل نوعا من الغموض والتشويق على حد قولها، فكتبت: “والآن إلى رحلة غموض وتشويق واكتشاف مع ديالا في مسلسل عازفة الكمان لرمضان 2022، والتفاصيل قريبا جدا".

كما أعلن مؤخرا الفنان وائل شرف عبر حسابه الرسمي على إنستغرام عن مشاركته في مسلسل "عازفة الكمان"، إلى جانب عرفة، متمنيا أن يلاقي العمل النجاح المرجو، فكتب: “أطلب التوفيق من الله عزّ وجل بدأنا و يارب تحبوه.. مسلسل عازفة الكمان إخراج الرائع عاطف كيوان، قصة وسيناريو وحوار الرائع بسام جنيد، وانتاج بروكسبرودكشن.. كل الحب لكل فريق العمل إخراجًا و إنتاجًا.. يارب نكون عند حسن ظنكم".

تدور قصة مسلسل "عازفة الكمان" حول شاب يلتقي بفتاة في الكورنيش البحري، ليكتشف بعدها أنها مقولة منذ 3 سنوات، وبعدها تتالى الأحداث، ويصطدم في رحلة بحثه بمجموعة من المفاجآت والحقائق الغريبة ويدخل في دوامة من الصراعات.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من سوريا والإمارات ولبنان ومصر ومنهم مرح جبر وعبد الهادي الصباغ وروعة ياسين وماهر صليبي وميرنا معلولي وليا مباردي.

يشار إلى أن عرفة أنهت مؤخرا تصوير دورها في مسلسل "حارة القبة 3" تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com