أويس مخللاتي يتبرأ من شخصية "صخر".. ويلمح بتخلي تيم حسن عنه
مشاهير سينما وتلفزيون
18 أكتوبر 2021 11:39

أويس مخللاتي يتبرأ من شخصية "صخر".. ويلمح بتخلي تيم حسن عنه

avatar محمد جميل

تبرأ الممثل السوري أويس مخللاتي من دوره ”صخر“ الذي جسّده بالأجزاء السابقة من مسلسل ”الهيبة“ بعد استبعاده عن المشاركة في الجزء الخامس والأخير بسبب خلافات مع الشركة المنتجة.

ونشر مخللاتي مقطعًا مصورًا من لقاء تلفزيوني له عبر حسابه على إنستغرام،علق عليه: ”اللي ما حكيتها قبل… من القلب إلى القلب وعلى الهواء مباشرة“.

وصرح الممثل السوري خلال اللقاء أنّ رسالة المسلسل غير جيّدة، وتُعتبر استرخاصا لذوق الجمهور، ووجه تساؤلا عن الثقافة التي يقدّمها لجيل يعيش أساسا في الحرب. وقال ساخرا: ”يا امّا حبيتك بالصيف، يا امّا حبيتك بالشتي، وطلاق وخيانة“.

وأضاف أويس مخللاتي أنّ ”الهيبة“ يقدم رسالة غير جيّدة لجيل يعيش معركة مع الحياة. وتساءل: ”ماذا قدّم صخر للمجتمع؟ وللجيل المقبل؟ قدَّم تاجر مخدّرات وسلاح… وأنّ أيّ أحد يقول له كلمة يطلق عليه النار“.

وتابع: ”يجب تكريس ”الأكشن“ في المسلسل لنُعلِّم الجيل طريقة التعامل مع أيّ مشكلة بعيدا من القتل والدماء، وهناك حلول غير استخدام السلاح“.

ووجه الفنان للكاتب وشركة الإنتاج والقناة مسؤوليّة هذه الثقافة، وأشار إلى أنّه من الجيّد وضع رقابة عليه، وجعل المسلسل لمن هم فوق الـ30 من العمر ”بِكون أفضل“.

وتطرق أويس في حديثه إلى إنهاء دوره في الجزء الخامس والأخير الذي حمل عنوان ”الهيبة – جبل“ وقال إنه لم يتلقَّ أيّ اتصال رسمي من الشركة لإخباره بعدم مشاركته في الموسم الأخير، وعرف بخبر إنهاء دور ”صخر“ عن طريق انتشار صورة قبر ”صخر“ على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام هو بنشرها عبر حسابه في ”إنستغرام“، معتبرا أنّه ”كان يحقّ له كتابة (مهزلة) على الصورة؛ لأنّ صخر كان كتفا إلى كتف بجوار جبل طوال المواسم السابقة“.

وألمح مخللاتي إلى أن تيم حسن ”تخلّى عنه وطعنه“ نتيجة عدم تدخل أي أحد من زملائه في المسلسل لحل الخلاف مع شركة الإنتاج، وتحديدًا تيم الذي تربطه به علاقة صداقة، وقال أويس: ”ليس مفاجئا في الوسط الفني من طعنة في الظهر من أخ كنت تعتقد أنّكَ تخاويت معه، ولكن بلحظة تظهر المصلحة الشخصيّة ويرمي كل شي في الهواء“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Owiss owisses ((( أويس ))) (@owisses)

يذكر أن الحلقة الأولى من الجزء الخامس والأخير من ”الهيبة الجبل“ قد عُرضت مساء الأحد، على منصة شاهد، حيث شهدت تفاصيل وفاة شخصية ”صخر“ التي جسدها الفنان أويس مخللاتي.