حلقة أولى حزينة من الهيبة - جبل.. جنازة صخر ووفاة مروة
حلقة أولى حزينة من الهيبة - جبل.. جنازة صخر ووفاة مروةحلقة أولى حزينة من الهيبة - جبل.. جنازة صخر ووفاة مروة

حلقة أولى حزينة من الهيبة - جبل.. جنازة صخر ووفاة مروة

تصدرت الحلقة الأولى من الجزء الخامس والأخير من مسلسل الهيبة - جبل، قائمة الأكثر تداولًا عبر الإنترنت، بعد عرضها على منصة شاهد، وقبل يوم من عرضها على الشاشة، حيث ستعرض الحلقة الأولى على قناة "إم بي سي 1"، عند الساعة السادسة من مساء اليوم.

وشهدت الحلقة الأولى مقتل صخر "أويس مخللاتي"، شقيق جبل "تيم حسن"، حيث يذهب الأخير بعد تلقيه الخبر للمشرحة، من أجل التعرف على جثة شقيقه، ليكتشف أنه تشوه بالكامل بسبب الحروق.


وتنهار والدة جبل وشقيقته منى، التي تجسد دورها الفنانة السورية روزينا لاذقاني، فور معرفتهما بالخبر، وخلال الأحداث يتبين أن مروة التي جسدت دورها ولاء العزام، كانت حبلى ومع صخر في السيارة نفسها، التي تسببت بوفاته، وأنها الأخرى قد فارقت الحياة بسبب الحادث، إلا أن طفلها الرضيع نجا من الموت.


كما تبين لاحقًا، أن عبدالمنعم عمايري الذي انضم إلى الجزء الجديد، وراء حادثة مقتل صخر ومروة، وأنه عدو جبل الجديد في هذا الجزء الذي من الواضح أن الأخير سيقرر الانتقام منه لمقتل شقيقه.

ووصف الجمهور الحلقة بالحزينة، خاصة المشاهد التي انهارت فيها والدة جبل الفنانة "منى واصف" وشقيقته، بالإضافة لقصة وفاة مروة، واستقبال زوجها علي للخبر.

ومن المتوقع أن يشهد الجزء الخامس والأخير، العديد من الصراعات بين جبل وأعدائه، بالإضافة لصراعات ستواجه جبل من بعض المنظمات الإرهابية.

وتفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى بشكل كبير، معلقين أنها شهدت أحداثًا قوية، بالرغم من أنها حزينة، ومتوقعين أن يشكل الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، إضافة مميزة للعمل.

ومن المقرر أن يكون هذا الجزء الأخير من سلسلة الهيبة، وستشارك في البطولة النسائية الإعلامية ايمي صياح، التي لم يتبين حتى اليوم ماهية دورها وما علاقتها بجبل الشيخ جبل.

ويروي العمل أحداث عائلة جبل الشيخ جبل، التي تعيش بقرية تدعى الهيبة، وشارك على مدار الأجزاء الخمسة في البطولة النسائية عدد من النجمات، حيث كانت بطلة الجزء الأول الفنانة نادين نجيم، والجزء الثاني نيكول سابا، أما الجزء الثالث فشاركت فيه سيرين عبدالنور، فيما شاركت في الجزء الرابع الفنانة السورية ديمة قندلفت.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com