كرم بورسين وهاندا أرتشيل يودعان جمهور "أنت اطرق بابي" بشكل رومانسي
كرم بورسين وهاندا أرتشيل يودعان جمهور "أنت اطرق بابي" بشكل رومانسيكرم بورسين وهاندا أرتشيل يودعان جمهور "أنت اطرق بابي" بشكل رومانسي

كرم بورسين وهاندا أرتشيل يودعان جمهور "أنت اطرق بابي" بشكل رومانسي

تداول معجبو الثنائي التركي كرم بورسين وهاندا أرتشيل فيديو طريفا ظهرا فيه لتوديع جمهور مسلسل "أنت اطرق بابي" والذي شاركا في بطولته وانتهى مؤخرًا.

وظهرت هاندا وهي توجه الشكر للجمهور الذي تابع المسلسل ليقاطعها كرم قائلًا: "دقيقة دقيقة ربما أنا أريد المشاركة في شيء آخر.. قولي لهم كم تحبينني".

لتجيب هاندا بعد أن احتضنها كرم بطريقة رومانسية: "لقد قلت من الجيد أنك موجود يا شريكي".

وأثار هذا الفيديو ردود فعل واسعة جدًا بين الجمهور، معبرين عن إعجابهم الشديد بعلاقة الثنائي، وخفة ظل كرم بورسين وتصرفاته العفوية.

فيما تساءل عدد كبير من الجمهور حول استمرار علاقتهما بعد انتهاء المسلسل، لاسيما أن هناك من رجح أن تكون العلاقة هي وسيلة لزيادة نسبة المشاهدات على العمل خاصة أنها بدأت في كواليسه.

يُشار إلى أن علاقة كرم بورسين وهاندا أرتشيل بدأت منذ عرض مسلسلهما "أنت اطرق بابي"، وانتشرت بعض الأخبار بأن انفصال هاندا عن حبيبها السابق المغني مراد دالكليش كانت بسبب غيرته من كرم بورسين والمشاهد الرومانسية التي جمعتهما، خاصة مشهد القبلة الذي صنف بأطول قبلة في عمل درامي تركي.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Hanker.edsser.sck (@hanker.edsser.sck)



وبعد انفصال هاندا عن مراد زادت الشائعات حول علاقتها بكرم بورسين وسط حرصهما على نفي هذه العلاقة وإصرارهما بأن ما يجمعهما مجرد صداقة.

لكن الثنائي أعلنا عن علاقتهما بشكل رسمي بعد التقاط صور لهما خلال إجازتهما الصيفية في المالديف، حيث تم تسريب العديد من الصور لهما، مما دفعهما للكشف رسميًا عن العلاقة.

وحرص الثنائي بعدها على نشر العديد من الصور والفيديوهات التي تجمعهما والكشف عن مشاعرهما أمام الجمهور بشكل واضح.

يُذكر أن مسلسل "أنت اطرق بابي" انتهى عند الحلقة 52 من الموسم الثاني بزواج بطلي العمل إيدا وسيركان، ويروي المسلسل قصة إيدا والتي تحلم بمنحة دراسية، يتسبب سيركان بعدم حصولها على هذه المنحة ليعقد معها صفقة بأن تقوم بدور خطيبته لمدة شهرين مقابل إعادة المنحة لها، فتوافق إيدا ليمر الثنائي بالعديد من الأحداث وتتحول قصة حبهما إلى حقيقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com