الانتهاء من تصوير "البريئة".. وهذه الصورة الأولى لكارمن بصيبص
الانتهاء من تصوير "البريئة".. وهذه الصورة الأولى لكارمن بصيبصالانتهاء من تصوير "البريئة".. وهذه الصورة الأولى لكارمن بصيبص

الانتهاء من تصوير "البريئة".. وهذه الصورة الأولى لكارمن بصيبص

أنهى المخرج رامي حنّا منذ حوالي الأسبوعين تصوير مسلسل جديد، من المتوقع وفق المتابعين أن يترك بصمة مميزة على الساحة الدرامية، حمل اسم "البريئة".

ويضم المسلسل نخبة من الممثلين المخضرمين أبرزهم كارمن بصيبص، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، تقلا شمعون، ومعهم إيلي متري، ساشا دحدوح، جورج شلهوب، إيلي شوفاني، أسعد حداد، فيصل أسطواني، منى كريم، ريتا متري كارولين عزام وغيرهم.

وتوثق قصة العمل حكاية من أجمل الحكايات القريبة إلى الواقع، من خلال سرد مشوّق جداً عن شابة تتغيّر حياتها بسبب حادثة عرضت ضمن قالب دراميّ تراجيديّ تشويقيّ كتبته مريم نعوم، وأنتجته شركة إيغل فيلمز لجمال سنان، وهو عمل من 8 حلقات، من المتوقع أن يبصر النور في القريب العاجل، وسيعرض على "شاهد" المنضوي تحت شبكة mbc.

وقد عمدت الشركة المنتجة إلى تشويق الجمهور وذلك من خلال نشر الصور الأولى لبطلة العمل كارمن بصيبص التي تقدم شخصية جديدة شكلاً ومضموناً ستضاف إلى مسيرتها الفنية التي زخرت بالنجاحات المتتالية ما ساعدها على حجز مكانة مرموقة بين ممثلي الصف الأول.

في السياق نفسه، يدور العمل الذي صوّر في بيروت، حول فتاة يلاحقها ماضيها وتبدأ بكشف ألغازه لتثبت براءتها في قضية معينة.

المسلسل تشويقي، سيكون ثاني الأعمال بين "إيغل فيلمز" وكارمن بعد تعاون سابق في مسلسل "ليالي أوجيني" الذي جمعها مع ظافر العابدين عام 2018، فقد لفتت الانتباه بأدائها الهادئ في هذا العمل، كما لعبت بطولة مسلسل "عروس بيروت". وشكّلت كارمن ثنائية جميلة مع التونسي ظافر العابدين وثبّتت مكانتها بين الممثلات اللبنانيات.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Carmen Bsaibes كارمن بصيبص (@carmenbsaibes)



تجدر الإشارة، إلى أن المنتج جمال سنان كان قد نشر في وقت سابق ثلاث صور مرفقة بتعليق “مع الجميلة كارمن بصيبص، تأليف مريم نعوم، إخراج الحساس رامي _حنا…. والله ولي التوفيق”.

وبدورها شكرت كارمن المنتج سنان بقولها: “شكرا أستاذ جمال متحمسة كتير لهه التجربة المختلفة! بتمنى النجاح للجميع”. فرد عليها بأنها تُشرفه متمنيا النجاح للجميع كما كتب “شرفتينا… بالنجاح للجميع يا رب”.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com