حقائق صادمة كشفتها حلقة Friends الخاصة.. أبرزها: مشاعر حب جمعت جينفير وديفيد
حقائق صادمة كشفتها حلقة Friends الخاصة.. أبرزها: مشاعر حب جمعت جينفير وديفيدحقائق صادمة كشفتها حلقة Friends الخاصة.. أبرزها: مشاعر حب جمعت جينفير وديفيد

حقائق صادمة كشفتها حلقة Friends الخاصة.. أبرزها: مشاعر حب جمعت جينفير وديفيد

عُرضت يوم أمس الحلقة الخاصة من المسلسل الشهير "Friends"، وكشفت الحلقة العديد من المفاجآت والأسرار التي شكل بعضها صدمة للجمهور، كما تواجد في الحلقة التي وصلت مدتها إلى ما يقارب الساعتين إلا ربع العديد من الفنانين الذين ظهروا  في المسلسل بعيدًا عن نجومه الـ 6.

في البداية شهدت الحلقة لقاء الأصدقاء الـ 6 جميعهم للمرة الأولى بعد مرور 17 عامًا على عرض الحلقة الأخيرة منه، وشهد اللقاء العديد من المشاعر واللحظات العاطفية حيث لم تتمالك النجمة جينيفر أنيستون والتي جسدت شخصية راتشيل جرين في العمل دموعها لحظة دخولها الاستوديو.

وكذلك زميلتها كورتني كوكس "مونيكا غيلر" التي بكت هي الأخرى معبرة عن اشتياقها للاستوديو والعمل واللحظات السعيدة التي قضوها سويًا.

وتواجد في المسرح حيث اجتمع نجوم العمل الـ 6 مع الجمهور عدد من كتاب المسلسل ومنتجوه ومن بينهم مارتا كوفمان، دايفد كراين، كيفن برايت، الذين كشفوا هم الآخرون عن أسرار صادمة فيما يخص اختيار نجوم العمل.

حقائق وأسرار كشفتها الحلقة الخاصة من مسلسل Friends:


كان أول نجم تم اختياره من بين الـ 6 هو النجم ديفيد شويمر والذي جسد شخصية روس، حيث كان قد شارك بتجربة أداء سابقة، ولفت أنظار مارتا ودايفد بنبرة صوته، وشعرا أنه الأنسب لدور روس، إلا أن المشكلة التي واجهتم كانت اعتزال ديفيد للدراما التلفزيونية بسبب عدد من خيبات الأمل وتركيزه على المسرح مما تتطلب منهما وقتا طويلا لإقناع ديفيد للمشاركة مقدمين له الوعود بعمل مميز قد يغير حياته.

أما الشخص الثاني الذي تم اختياره فكان الفنانة ليزا كودرو، وكشف دايفد كراين أن جيفري كان يشارك حينها في تأليف مسلسل "ماد ابوت يو"، وكانت تشارك ليز في العمل بشخصية النادلة اورسولا ليقترحها لهم، وبعد تقديمها تجربة الأداء تم اختيارها لدور فيبي، وكان اللافت زج شخصية أورسولا في مسلسل Friends بدور الأخت التوأم لفيبي.

أما أغرب ما تم كشفت أن الفنان مات لوبلان والذي جسد شخصية جوي في العمل كان قد أتى لتجربة الأداء وهو يحمل في جيبه 9 دولارات فقط، وقدم التجربة إلى جانب عدد من الأشخاص، وتم اختياره للدور، إلا أن أحد الأشخاص الذين شاركوا في التجربة قد ظهر في الحلقة التي كان جوي يبحث بها عن شبيه له من أجل إحدى الأبحاث.

وبالنسبة لشخصية مونيكا كشف كتاب المسلسل أنهم واجهوا صعوبة في اختيار النجمة لهذا الدور، وكانت كورتني حينها مشاركة بعدد من الأعمال، وعندما قابلوها كشفت لهم أنها لا يمكنها تقديم شخصية راتشيل حيث أنهما اختارها لشخصية راتشيل في البداية، لتقنعهما أنها أنسب لشخصية مونيكا وهو ما حدث بالفعل.

وعن شخصية تشاندلر بينغ كشف صناع العمل أنهم توقعوا أن تكون العملية الأسهل، إلا أن ما حدث كان عكس ذلك، حيث بعد اقتناعهم بالنجم ماثيو بيري اكتشفوا أنه كان قد وقع لعمل آخر، يتحدث عن حاملي الحقائب في المستقبل بمطار لوس أنجلوس لكنهم في النهاية تمكنوا من إقناعه.

وكذلك الأمر كان بالنسبة للنجمة العالمية جينيفر أنيستون والتي كانت مشاركة أيضًا في مسلسل آخر، لكنها وبعد تصوير 3 حلقات من مسلسل Friends، قررت الاعتذار لصناع المسلسل ليخبرها أحد منتجيه أن فرندز لن يصنع منها نجمة على عكس مسلسله.

 

حقائق صادمة كشفها نجوم مسلسل Friends:


كشفت جينيفر أنيستون أنها وديفيد شويمر وقعا في حب بعضهما بالفعل في الموسمين الأول والثاني، إلا أنها كانت مجرد مشاعر لم يكتب لها الاستمرار، وأكد ديفيد هذا الأمر موضحًا أنهما بالفعل وقعا في الحب، لكن لم تكتمل قصتهما لأنه كان يتصادف في كل مرة وجود علاقة في حياة أحد منهما، وقررا احترام هذا الأمر.

قالت كورتني كوكس عن علاقة حب جينفير وديفيد إنها كانت تعلم بالأمر وكان واضحًا حينها لكنها لم تكشف لهما عن معرفتها حتى لا تحرجهما واحترامًا لهما.

أكد صناع العمل أن علاقة مونيكا وتشاندلر كان من المفترض أن تكون عابرة وتنتهي في لندن، لكن تفاعل الجمهور في إحدى الحلقات الخاصة بالعرض العام دفعهم لتغيير الأحداث وتطوير العلاقة بينهما.

كشف ماثيو بيري أنه كان يشعر بالقلق من الحلقات التي تعرض أمام الجمهور خاصة في حال عدم ضحك الجمهور عند إلقائه أي نكتة مما كان يجعله يتعرق بشكل كبير.

يُذكر أن الحلقة الخاصة شهدت ظهور عدد من النجوم العالميين من بينهم ليدي غاغا، ديفيد بيكهام، سيندي كروفورد وآخرون.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com