وعد السعودية تخرج عن صمتها بعد حذف حلقتها في برنامج "رامز عقله طار"
وعد السعودية تخرج عن صمتها بعد حذف حلقتها في برنامج "رامز عقله طار"وعد السعودية تخرج عن صمتها بعد حذف حلقتها في برنامج "رامز عقله طار"

وعد السعودية تخرج عن صمتها بعد حذف حلقتها في برنامج "رامز عقله طار"

خرجت المغنية السعودية وعد عن صمتها، متحدثة عن اكتشافها مقلب برنامج "رامز عقله طار"، الذي قدمه الفنان المصري، رامز جلال، والذي عرض خلال شهر رمضان.

وقالت وعد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام إنها شكت في تدبير فريق برنامج "رامز عقله طار" مقلبا لها، وذلك عندما حاولوا إقناعها بشتى الطرق للدخول في الكبسولة المعلقة، ومنها أنهم أخبروها أنهم سيتركون بابها مفتوحا لكي تطمئن، لكنها لم تقتنع بكلامهم.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by WAED 🎤🇸🇦 وعد (@waedcoom)



وأوضحت وعد في مقطع فيديو آخر لها أنها الوحيدة التي تمكنت من فضح رامز جلال وبرنامجه للمقالب، وأنه لم يقدر أحد عليه سواها، ووصفته بأنه "مجرم رسمي وليس مجنون رسمي".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by WAED🇸🇦 مطربه وسفيره اجتماعيه (@waedhanan)



في الوقت ذاته قالت إحدى المقربات للبرنامج في تصريحات صحافية مصرية إن برنامج المقالب "رامز عقله طار"،حذف حلقة كاملة من حلقاته، والتي كان ضحيتها المغنية السعودية وعد.

وأضاف المصدر أنه تم حذف الحلقة كاملة، والتي كان من المقرر أن يكون ترتيبها الـ29، مشيرًا إلى أن حلقة الفنانة وعد تم تصويرها قبل حلول شهر رمضان بأسبوع واحد.

وقام رامز جلال في رمضان 2021 بتقديم برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف؛ ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ومن ضحايا الحلقات السابقة بالبرنامج، الفنان أحمد سعد، ضحية الحلقة الأولى، بينما وقع اللاعب رمضان صبحي ضحية الحلقة الثانية من البرنامج، ليكون حمو بيكا ولورديانا ضحيتي الحلقة الثالثة بالبرنامج، بينما وقعت الفنانة ويزو ضحية الحلقة الرابعة، فيما وقع اللاعب مجدي قفشة ضحية الحلقة الخامسة بالبرنامج، وأيضا الفنان محمد عبد الرحمن توتا، وريم مصطفى، وحمادة هلال، ونهلة سلامة، وأسماء لمنور، ومحمد هنيدي، ومحمود "جنش"، محمد هنيدي، سمية الخشاب، ويزو، أحمد مالك، دينا الشربيني وحمو بيكا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com