منى زكي ومحمد هنيدي يجتمعان بعمل سينمائي جديد
منى زكي ومحمد هنيدي يجتمعان بعمل سينمائي جديدمنى زكي ومحمد هنيدي يجتمعان بعمل سينمائي جديد

منى زكي ومحمد هنيدي يجتمعان بعمل سينمائي جديد

تحضر النجمة المصرية منى زكي لأعمال سينمائية جديدة، بعد نجاحها الكبير في موسم رمضان بمسلسل "لعبة نيوتن"، الذي قدمته بعد خمس سنوات من الغياب عن الدراما التلفزيونية.

وكشفت منى زكي عن تحضيرها لأفلام جديدة تبدأ تصويرها قريباً، وقالت في تصريحات إعلامية إنها من المقرر أن تعود للعمل مع الفنان المصري محمد هنيدي في فيلم جديد من إخراج إسلام خيري.

وعبرت النجمة المصرية عن سعادتها بتعاونها مجدداً مع محمد هنيدي بعد 23 عاماً، وعلقت: "بقالي سنين مشتغلتش معاه في حاجة وهو نجم كوميديان كبير وبنبسط بالشغل معاه".

ويعد هذا أول فيلم سينمائي يجمعهما بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي أنتج عام 1998.

وصرحت منى زكي عن بدء التحضير لفيلم "القاهرة مكة" من إنتاج محمد حفظي وإخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء، ويشارك به عدد كبير من ضيوف الشرف ومن المقرر تصويره في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by قناة أبوظبي (@abudhabitv)



يشار إلى أن منى زكي قرّرت العودة للدرما التلفزيونية هذا العام، وقامت ببطولة مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عرض في رمضان 2021، بعد رحلة من البحث عن حاجة مختلفة لتقدمها لجمهورها، كما قالت في تصريحات إعلامية.

وكسبت النجمة المصرية الرهان هذا العام، وحققت نجاحاً باهراً بالعمل الدرامي الذي تدور أحداثه حول الزوجين "هنا" (منى زكي) و"حازم" (محمد ممدوح) اللذين يتخذان قراراً بإنجاب طفلهما الأوّل الذي طال انتظاره على الأراضي الأميركية طمعاً بالجنسية، غير أنّ عقبات كثيرة اعترضت طريقهما.

وتحدثت منى زكي عن شخصيتها في مسلسل "لعبة نيوتن"، وقالت في تصريحات إعلامية إنها لن تدافع عن شخصية "هنا"، بالرغم من أن لديها مئات المبررات والدوافع لما فعلته خلال الحلقات السابقة.

وعن سؤال "ليه هنا اتجوزت مؤنس"، قالت منى زكي: "هنا كان جواها حاجات كتير أوي لما قررت تتجوز مؤنس، عندها إحساس بإن حازم خذلها وطلقها وهي لوحدها وفي حد بيعاملها معاملة هي ماشافتهاش أصلا في حياتها مش فكرة بس مع حازم لا هي ما شافتهاش لا من جوزها ولا من عيلتها".

وضم مسلسل "لعبة نيوتن" قائمة من الممثلين، منهم عائشة بن أحمد، محمد فرّاج، سيّد رجب، كمال أدهم، مايان السيد، أسامة الهادي، أحلام الجريتلي، نسرين طلعت وغيرهم.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com