نجمات تخلين عن المكياج في دراما رمضان 2021‎
نجمات تخلين عن المكياج في دراما رمضان 2021‎ نجمات تخلين عن المكياج في دراما رمضان 2021‎

نجمات تخلين عن المكياج في دراما رمضان 2021‎


تألقت العديد من الفنانات في مسلسلات دراما رمضان 2021 بدون مكياج، وضحين بجمالهن من أجل المصداقية في أحداث الأعمال الدرامية التي يشاركن بها هذا الموسم.

وكانت أبرز الانتقادات التي واجهت الدراما العربية، مكياج الفنانات اللاتي يبالغن في إظهار جمالهن، ووضع مساحيق تجميل كاملة، بشكل لا يتناسب مع طبيعة أدوارهن، وكانت بعضهن يبدأن المسلسل بمشهد استيقاظهن من النوم وهن بكامل مكياجهن وجمالهن.

وكثيرا ما كان يتعجب المشاهدون، متسائلين متى استطاعت هؤلاء الفنانات وضع هذه المساحيق وهن مستيقظات من النوم؟

وكان المكياج من أهم مشاكل وأزمات الدراما العربية، حيث كان ينعكس سلبا على مصداقية الحدث.

ولكن هذا الموسم، استطاع صناع الدراما إقناع بعض الممثلات بالتخلي عن مساحيق التجميل، وهذه خطوة جريئة تحسب للنجمات، اللاتي يعشقن التمثيل ولا يعتبرنه مجرد مهنة من أجل تحقيق مصداقية عالية للأعمال التي شاركن بها في دراما رمضان هذا العام.

ويأتي على رأس القائمة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في مسلسل "عشرين عشرين"، حيث ظهرت دون مكياج في المسلسل الذي تجسد فيه دور "حياة".

ولم ينفرد مسلسل "عشرين عشرين" بهذه الجرأة دون غيره، ولكن هناك أيضا مسلسل "لعبة نيوتن"، حيث ظهرت النجمة المصرية منى زكي دون مكياج وهي تجسد دور "هنا".

وفي المقارنة على الجانب الآخر، فقد ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "لحم غزال"، وكذلك الفنانة نسرين طافش في مسلسل "المداح" بمكياج عرضهما للنقد والسخرية بسبب طبيعة الدور والسياق الدرامي.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com