سينما وتلفزيون

سمية الخشاب تعلق على حمل محمد رمضان لها.. وإهانة إسماعيل ياسين

علّقت الفنانة المصرية سمية الخشاب، على أكثر المشاهد التي أثارت الجدل في مسلسل "موسى"، معربة عن دهشتها من الانتقادات الموجهة إلى بطل المسلسل محمد رمضان، الذي وصفته بأنه شخصية بسيطة جدًا، وغير متكبر كما يروّج أو يظن كثيرون. وتعليقًا على مشهد إهانة إسماعيل ياسين، الذي أثار جدلًا واسعًا في منصات التواصل الاجتماعي، طالبت الخشاب الجمهور بعدم التسرع بتوجيه الانتقادات إلى الأعمال المشاركة في سباق دراما رمضان، والانتظار حتى اتضاح الرؤية أمام المشاهد، "كي لا نخرج بموقف لا يعكس الحقيقة".           View this post on Instagram                      

علّقت الفنانة المصرية سمية الخشاب، على أكثر المشاهد التي أثارت الجدل في مسلسل "موسى"، معربة عن دهشتها من الانتقادات الموجهة إلى بطل المسلسل محمد رمضان، الذي وصفته بأنه شخصية بسيطة جدًا، وغير متكبر كما يروّج أو يظن كثيرون.

وتعليقًا على مشهد إهانة إسماعيل ياسين، الذي أثار جدلًا واسعًا في منصات التواصل الاجتماعي، طالبت الخشاب الجمهور بعدم التسرع بتوجيه الانتقادات إلى الأعمال المشاركة في سباق دراما رمضان، والانتظار حتى اتضاح الرؤية أمام المشاهد، "كي لا نخرج بموقف لا يعكس الحقيقة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وعن المشهد الذي يظهر فيه النجم محمد رمضان "موسى" وهو يحمل "حلاوتهم" التي تؤدي دورها سمية الخشاب، قالت الأخيرة، إنه من أكثر المواقف طرافة، لا سيما أنه حملها بشكل مفاجئ.

وأكدت سمية ثقتها في أن: "هذه المشاهد ستحظى بإعجاب الجمهور" الذي تعتبره الناقد الأول والأهم لأي عمل فني: "انطباع الناس هو مؤشر النجاح الحقيقي لأي عمل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

وعبّرت الخشاب عن دهشتها من الانتقادات الموجهة إلى محمد رمضان، قائلة: "في لوكيشن التصوير هو إنسان بدرجة فنان مع كل زملائه، لكن عندما يبدأ في تجسيد دوره، ينسى تمامًا شخصيته الحقيقية ويتعامل من منطلق الدور الذي يجسده، فهو متفانٍ في عمله، يعرف قيمة نفسه بلا تعالٍ أو غرور".

ولفتت إلى أن رمضان أثناء التصوير، يسمح بمراجعة المشهد مع زملائه، ومعرفة ما إن كانت هناك صعوبات تواجههم، دون ملل في العمل، بخلاف بعض الممثلين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وحول دورها في مسلسل "موسى" أوضحت أنها تجسد شخصية "المعلمة حلاوتهم" صاحبة أحد المحال في منطقة باب اللوق، وتتقابل مع "موسى" وتكون البداية بشجار بينهما ثم تتابع الحلقات وتتطور العلاقة متضمنة العديد من المفاجآت في الحلقات القادمة، وتتشابك الأحداث بشتى الانفعالات الحياتية من ضحك وعصبية وفرح وحزن.

واعترفت الخشاب بأن شخصية "حلاوتهم" التي تجسدها في المسلسل قريبة من شخصيتها الحقيقية، فقالت: "تشبهنى كثيرًا، فهى امرأة قوية، صاحبة موقف، تستطيع التصرف في الأزمات، وفي الوقت نفسه رومانسية جدًا، وبالتأكيد فيها جمال بنت البلد الشرقي، لذلك الدور يناسبني بشدة".

وعن سر اختيارها لتجسيد شخصية "حلاوتهم" قالت، إن الأمر بدأ باتصال من شركة الإنتاج، وإن العمل سيكون من بطولة محمد رمضان، وإن مخرج العمل محمد سلامة، هو من قام بترشيحها للدور، مؤكدًا أنه لا توجد فنانة تستطيع تجسيده مثلها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً