سينما وتلفزيون

بعدم الهجوم.. إضافة مشاهد لتحسين صورة إسماعيل ياسين في مسلسل "موسى"

قرر صناع مسلسل "موسى" بطولة النجم المصري محمد رمضان زيادة عدد المشاهد المتعلقة بشخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين لتحسين صورة الفنان بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في أحد مشاهد العمل وهو يرفض دفع قيمة مشترياته التي قام بشرائها. وقال الكاتب المصري ناصر عبد الرحمن مؤلف العمل لـ"فوشيا": "المشهد لم يقصد منه الإساءة للفنان الكوميدي الكبير إسماعيل ياسين، بل إنه يقصد منه توجيه حكمة مهمة، وفي الحلقات المقبلة من المسلسل سنجد أن شخصية موسى بطلة القصة استفادت من تلك الحكمة وأصبح يطبقها في حياته الشخصية، وتلك الحكمة لابد من استخدامها في حياتنا وهي

قرر صناع مسلسل "موسى" بطولة النجم المصري محمد رمضان زيادة عدد المشاهد المتعلقة بشخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين لتحسين صورة الفنان بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في أحد مشاهد العمل وهو يرفض دفع قيمة مشترياته التي قام بشرائها.

وقال الكاتب المصري ناصر عبد الرحمن مؤلف العمل لـ"فوشيا": "المشهد لم يقصد منه الإساءة للفنان الكوميدي الكبير إسماعيل ياسين، بل إنه يقصد منه توجيه حكمة مهمة، وفي الحلقات المقبلة من المسلسل سنجد أن شخصية موسى بطلة القصة استفادت من تلك الحكمة وأصبح يطبقها في حياته الشخصية، وتلك الحكمة لابد من استخدامها في حياتنا وهي إذا أردت أن تأخذ حقك فلابد أن تعطي الحق لأصحابه".

وقد أصدر صناع مسلسل موسى بياناً أكدوا فيه عدم تعمدهم للإساءة إلى رموز الفن المصري وعلى رأسهم الفنان الراحل إسماعيل ياسين، مشددين على احترامهم لقيمته الفنية الكبيرة.

جاء ذلك بعد أن أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية برئاسة الدكتور أشرف زكي بياناً تؤكد فيه أنها تلقت شكوى من أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين بشأن تضررها من تقديم شخصيته بطريقة غير لائقة في الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "موسى"، وأنها قامت بتشكيل لجنة لفحص الشكوى ورفع تقرير عاجل لمجلس إدارة النقابة لاتخاذ قرار بشأنها.

في الوقت نفسه هاجم الشاعر الغنائي والمؤلف المصري أيمن بهجت قمر الفنان محمد رمضان كونه أحد أقارب الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وأكد رفضه التام لوضع شخصية للراحل في أي عمل فني دون الرجوع إلى ورثته للاستئذان منهم.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان هاجم الفنان الراحل إسماعيل ياسين في أحد لقاءاته التلفزيونية قبل ذلك، وأشار إلى أن أفلامه كانت تسيء إلى الجندي المصري نظراً للحركات الكوميدية التي كان يستخدمها "ياسين" في أفلامه.

مسلسل "موسى" يضم عددا من النجوم المشاركين مع محمد رمضان أبرزهم سمية الخشاب ورياض الخولي وعبير صبري وهبة مجدي ومنذر رياحنة وأسماء جلال وفريدة سيف النصر وحمدي الوزير، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً