سينما وتلفزيون

صادق الصباح: ما يتم تداوله عن أجر غادة عبدالرازق "غير حقيقي"

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح، حقيقة حصول بعض الفنانين على أموال طائلة، جراء مشاركتهم في دراما رمضان للعام الحالي، لا سيما النجمة المصرية غادة عبدالرازق، التي قيل إنها حصلت على 30 مليون جنيه (نحو 2 مليون دولار أمريكي)، ومواطنها مصطفى شعبان، الذي حصل على 25 مليون جنيه (ما يعادل مليون ونصف دولار)، بحسب الأنباء المتداولة. وأشار الصباح في اتصال هاتفي مع "فوشيا" إلى أن هناك "سقفًا محددًا" للأجور التي يتقاضاها النجوم مقابل أعمالهم، قائلًا: "يوجد سقف بالطبع وهذا اتفاق، ما هذه الأرقام؟ أنا لا أحب أن أتحدث عن تكلفة المسلسل ولا أجر الفنان، ولا أحب أن أقول بكم تم بيع

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح، حقيقة حصول بعض الفنانين على أموال طائلة، جراء مشاركتهم في دراما رمضان للعام الحالي، لا سيما النجمة المصرية غادة عبدالرازق، التي قيل إنها حصلت على 30 مليون جنيه (نحو 2 مليون دولار أمريكي)، ومواطنها مصطفى شعبان، الذي حصل على 25 مليون جنيه (ما يعادل مليون ونصف دولار)، بحسب الأنباء المتداولة.

وأشار الصباح في اتصال هاتفي مع "فوشيا" إلى أن هناك "سقفًا محددًا" للأجور التي يتقاضاها النجوم مقابل أعمالهم، قائلًا: "يوجد سقف بالطبع وهذا اتفاق، ما هذه الأرقام؟ أنا لا أحب أن أتحدث عن تكلفة المسلسل ولا أجر الفنان، ولا أحب أن أقول بكم تم بيع العمل، لكن الأرقام التي ذكرت بالصحافة ليست دقيقة و"غير قريبة للحقيقة" أساسا".

img

وأضاف الصباح: "موضوع أنني أدفع زيادة للنجوم "غير صحيح" لكنني أعامل الفنانين بطريقة معينة لأننا رفاق بالعمل. ومشوار 5 شهور قد يكون النجم مرتاح في التعامل معي، لكن موضوع المال لا يأتي في المقام الأول، فمعظم من يعمل معي هم أصدقائي، دخلوا بيتي، ودخلت بيوتهم، فلا صحة لما يتم تداوله".

وعن بعض الانتقادات السلبية التي واجهتها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بمسلسلها 2020، قال الصباح: "نادين نجمة كبيرة وابنة الشركة، لم أسمع أي انتقاد لمسلسل 2020 ما شهدته تهاني فقط".

img

وعن تجاهل الدراما اللبنانية لانفجار مرفأ بيروت، وعدم انتاج أعمال درامية ترصد الحدث الذي هز العالم، كشف الصباح أنه يعمل على عمل يتكون من 6 حلقات حول انفجار مرفأ بيروت، من المتوقع أن يعرض على منصة شاهد قبل نهاية العام.

أما عن تعدد مسلسلات الشركة بين المصري واللبناني، قال الصباح: "الحقيقة بالشركة يوجد أكثر من منتج منفذ، نحو 5 منتجين منفذين، وهم في سباق، وكل مشروع هو ولدنا ولا يمكن أن نزيد عن اثنين أو ثلاثة بين المصري أو اللبناني بالسنة، حتى نستطيع أن نخدمهم بشكل صحيح. بالمبدأ، الحمد لله نحن متصدرين في المغرب ومصر والخليج".

يذكر أن غادة عبد الرازق تؤدي دور البطولة في مسلسل "لحم غزال" إلى جانب: شريف سلامة، شريف الدسوقي، مي سليم، رحاب الجمل، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، ومن تأليف إياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة، فيما يشارك مصطفى شعبان إلى جانب عمرو سعد في بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً