سينما وتلفزيون

على صفيح ساخن: هند تكتشف خيانة نسيم.. وجنى العبود تتخلى عن شعرها من أجل تمارا

انتهت الحلقة العاشرة من مسلسل على صفيح ساخن بحدث مهم، وذلك لحظة اكتشاف هند "أمل بوشوشة"، أن زوجها نسيم "سيف الدين سبيعي"، يعشق ريما زوجة شقيقها هاني "ميلاد يوسف". كما شهدت الحلقة العاشرة العديد من الأحداث من بينها شعور هلال "باسم ياخور" بالذنب بسبب تسببه بمقتل أحد الأشخاص وتوجهه إلى المخفر للاعتراف إلا أنه يتراجع في آخر لحظة. وتمكنت الفنانة الشابة جنى العبود التي تجسد دور تمارا ابنة زهير الطاعون "الفنان سلوم حداد" من خطف أنظار الجمهور مجددًا بعد ظهورها بتسريحة الشعر القصيرة حيث إنها كانت قد قامت بقص شعرها اعتراضًا على موقف والدها من قصة حبها، وهو ما اعتبره

انتهت الحلقة العاشرة من مسلسل على صفيح ساخن بحدث مهم، وذلك لحظة اكتشاف هند "أمل بوشوشة"، أن زوجها نسيم "سيف الدين سبيعي"، يعشق ريما زوجة شقيقها هاني "ميلاد يوسف".

كما شهدت الحلقة العاشرة العديد من الأحداث من بينها شعور هلال "باسم ياخور" بالذنب بسبب تسببه بمقتل أحد الأشخاص وتوجهه إلى المخفر للاعتراف إلا أنه يتراجع في آخر لحظة.

وتمكنت الفنانة الشابة جنى العبود التي تجسد دور تمارا ابنة زهير الطاعون "الفنان سلوم حداد" من خطف أنظار الجمهور مجددًا بعد ظهورها بتسريحة الشعر القصيرة حيث إنها كانت قد قامت بقص شعرها اعتراضًا على موقف والدها من قصة حبها، وهو ما اعتبره الجمهور خطوة تحتسب لها من خلال تقديمها دورا حقيقيا وطبيعيا جدًا، وتخليها عن شعرها من أجل شخصية تمارا.

img

وخلال الحلقة يقوم زهير الطاعون بربط ابنته ليأتي خالها ويقتحم الغرفة بعد خروج والدها ويتعرف على ابنة شقيقته للمرة الأولى في حياته.

وتقرر بعدها تمارا الاتصال بهلال ابن عمتها والذي كانت قد التقته هو الآخر لأول مرة من مدة قريبة وأعطاها رقم هاتفه في حال احتاجت أي مساعدة.

وتتوجه تمارا لزيارة هلال وتتعرف على ريما زوجة شقيقه هاني والتي تعمل كمذيعة، وتبدأ الحديث بتلقائية عن مهنة النباش التي يمتهنها والدها.

ويحظى مسلسل على صفيح ساخن بنسبة مشاهدة عالية، ويتفاعل الجمهور بعد كل حلقة مع أحداثه، ويقدم الفنان سلوم حداد دور مميز من خلال شخصية زهير الطاعون.

وحظي مشهد صفعه للشاب رواد "سليمان رزق" والذي طلب يد ابنته تمارا من أجل الزواج بردود فعل واسعة جدًا، وفي تفاصيل المشهد، يتوجه رواد بعد الاتفاق مع تمارا لمقابلة الطاعون وطلب يدها إلا أن الأخير يقوم بصفعه وطرده من العمل لديه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elite Today Syria (@etsyria)

وبعد هذا المشهد قام عدد كبير من جمهور الفنان السوري بصنع فيديو يجمع صفعات الممثل السوري سلوم حداد لعدد من النجوم خلال مسيرته الفنية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Syrian Drama Stars (@syrian.drama.star)

وعن مسلسل صفيح ساخن الذي يخرجه سيف الدين سبيعي كان قد كشف الأخير في حديث جديد له أن الفنانة سلافة معمار كانت المرشحة لدور هند إلا أنها لم تتفق مع شركة الإنتاج ليذهب الدور للفنانة الجزائرية أمل بوشوشة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً