ملوك الجدعنة.. العتال ينتقم من "سرية" و"سفينة" وإصابة رانيا يوسف
ملوك الجدعنة.. العتال ينتقم من "سرية" و"سفينة" وإصابة رانيا يوسفملوك الجدعنة.. العتال ينتقم من "سرية" و"سفينة" وإصابة رانيا يوسف

ملوك الجدعنة.. العتال ينتقم من "سرية" و"سفينة" وإصابة رانيا يوسف

يواصل مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يقدم بطولته مصطفى شعبان وعمرو سعد إحداث ضجة مع انتهاء كل حلقة من حلقاته، وسط مطالب بتوقيف عرضه، بسبب الاتهامات الموجهة إليه، بينها تجميل صورة "البلطجية".

وقدّم أحد الغاضبين شكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد مسلسل "ملوك الجدعنة"، قائلا إن هذا المسلسل هو الذي يجب أن يتوقف وليس مسلسل "الطاووس"، وذلك تعقيبا على قرار المجلس بحفظ الشكوى ضد العمل الدرامي الأخير.

في غضون ذلك، شهدت أحداث "ملوك الجدعنة" الحلقة الـ 10، مفاجآت متسارعة، حيث عاد "سعيد" شقيق "سرية" الذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد، إلى "أم بسنت" ولم يتعظ مما حدث معه في المرة السابقة.

وبدأت حلقة المسلسل، بقيام "زاهي العتال" الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل، بتقييد "سرية" (عمرو سعد) و"سفينة" (مصطفى شعبان)، داخل أحد المخازن، بعد أن اقتحماه الأخيران وكشفا سر تجارة "العتال" وهي المخدرات وعمالة الأطفال والسلاح.

وقرر "العتال" الانتقام من الصديقين وهددهما بالقتل، إلا أنهما أخبراه بأنهما لا يخافان من الموت، وقالا: "إحنا ملوك الجدعنة والقلب الميت ولا هيهمنا انت مين ولا بتعمل إيه ولو على الموت نموت رجالة ورافعين راسنا، فلو أمك داعيالك وراضية عليك اقتلنا".

كما قرر "العتال" عدم قتلهما والاكتفاء بإحراق الميكروباص الخاص بهما لأنه يجد متعة في اللعب معهما على المكشوف ومعرفة من سينتصر في النهاية.

في الوقت ذاته، لم يتعظ "سعيد " مما حدث معه، ليقرر الذهاب إلى "أم بسنت" التي تكبره بأعوام كثيرة والجلوس معها لتعرض عليه وظيفة يكسب منها ألف جنيه خلال دقائق، وهي توزيع الحشيش، وتعطيه "فرش حشيش" من أجل توزيعه مجانا، وتغويه بالمكسب.

ويدخل "عنتر" الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، مع "سعيد" بمشاجرة في وسط الحارة بسبب قيام شقيقه "سرية" بإفساد خطته للزواج من فاتن، وقيام الأخير بخطبتها ومطالبته بالنقود التي يدين بها "سرية" و"سفينة"، لتتعقد الأمور أكثر في مسلسل "ملوك الجدعنة" الحلقة 10، وتتدخل "عطية" التي تجسد دورها الفنانة دلال عبد العزيز، لفض المشاجرة والدفاع عن ابنها "سعيد".

ويتدخل والد "فاتن" لفض الأمر ويخبر "عنتر" أن النقود التي يدين بها "سفينة" و"سرية" لديه، وأنه سيدفعها.

وضمن أحداث الحلقة يستأجر "عنتر" سيدات للاعتداء على شقيقة "سفينة" وابنتها، لتصاب الطفلة بإصابات بالغة في رأسها وتفقد الوعي، وتنقلها "نجلاء" والدتها التي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف، التي تصاب أيضا وتنقل إلى المستشفى.

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، محمد عبد العظيم، مريم أمين، عبد الرحمن القليوبي، سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com