سينما وتلفزيون

باسم مغنية يصفع دانييلا رحمة على مؤخرتها‎ (فيديو)

تفاجأ مشاهدو مسلسل "للموت" بالمشهد الذي وصفوه بـ"الجريء" الذي جمع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بمواطنها الممثل باسم مغنية، بالحلقة الثامنة من العمل. وتؤدي دانييلا رحمة دور شخصية "ريم" التائبة التي تريد نزع ذنوب الماضي وعيش حياة مريحة، بعيدا عن صديقتها "سحر" التي تؤدي دورها ماغي بوغصن، وحبيبها السابق من الماضي "عمر" الذي يؤدي دوره باسم مغنية. وشهدت الحلقة الثامنة مواجهة "عمر" بـ "سحر"، والمفاجئ كان صفعة باسم مغنية لمؤخرة دانيلا رحمة في أحد مشاهد الحلقة. وقال عدد من المعلقين إن المشهد "خارج عن المألوف" بطريقة سلبية؛ إذ إنه لم يقدم ولم يؤخر من أحداث الحلقة، بل يبدو أنه وضع من

تفاجأ مشاهدو مسلسل "للموت" بالمشهد الذي وصفوه بـ"الجريء" الذي جمع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بمواطنها الممثل باسم مغنية، بالحلقة الثامنة من العمل.

وتؤدي دانييلا رحمة دور شخصية "ريم" التائبة التي تريد نزع ذنوب الماضي وعيش حياة مريحة، بعيدا عن صديقتها "سحر" التي تؤدي دورها ماغي بوغصن، وحبيبها السابق من الماضي "عمر" الذي يؤدي دوره باسم مغنية.

وشهدت الحلقة الثامنة مواجهة "عمر" بـ "سحر"، والمفاجئ كان صفعة باسم مغنية لمؤخرة دانيلا رحمة في أحد مشاهد الحلقة.

وقال عدد من المعلقين إن المشهد "خارج عن المألوف" بطريقة سلبية؛ إذ إنه لم يقدم ولم يؤخر من أحداث الحلقة، بل يبدو أنه وضع من قبل صناع العمل، فقط لاستفزاز المشاهد.

وانتقد الجمهور بطء أحداث مسلسل "للموت" بعد مرور ثماني حلقات، وتطويلها وتكرارها، الأمر الذي أصاب المشاهدين بالملل مع انتظارهم بأن تتسارع الأحداث أكثر في الحلقات المقبلة، ويكشف هادي (محمد الأحمد) لعبة الاحتيال عليه.

ويسلط مسلسل "للموت" الضوء على الإنسان وارتباطه بماضيه وحاضره، وتدور القصة حول خطايا البشر بما فيها الطمع وحب السلطة وما يمكن أن يحدث للبشر تحت سطوة هاتين الخطيئتين.

أما دانييلا رحمة فتظهر بشخصية "ريم" التائبة التي تريد نزع ذنوب الماضي وعيش حياة مريحة في سبيل الحب.

وفكرة اسم المسلسل "للموت" ترجع للارتباط الوثيق الذي يجمع الصديقتين "وجدان" و "سحر" (ماغي بوغصن) منذ طفولتهما ونشأتهما معا في الميتم.

وتحاول "وجدان" (دانييلا رحمة) الهروب من ماضيها، وترتبط برجل أعمال "هادي" (محمد الأحمد) وتحوّل اسمها إلى "ريم"، كجزء من خطة سابقة للحصول على أموال رجل الأعمال، لكنها تقع في غرامه دون تخطيط مسبق، الأمر الذي يزعج "سحر" و "عمر".

ويروي المسلسل أيضا قصصا أخرى للمشاركين في العمل، ويسلط الضوء على معاناة العائلات في ظل الظروف المعيشية السيئة والفقر والبطالة في لبنان.

يشار إلى أنّ "للموت" من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان، والعمل من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، والممثلَين السوريَين خالد القيش، محمد الأحمد، بالاشتراك مع الممثلين أحمد الزين فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس وغيرهم.

وقالت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، إن مسلسل "للموت" يعد تجربة لن تنساها، مشيدة بمخرج العمل فيليب أسمر: "للموت.. تجربة ما راح أنساها".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً