حياة الفهد بدورها مارغريت: "حكر كلي إلى يوم القيامة"
حياة الفهد بدورها مارغريت: "حكر كلي إلى يوم القيامة" حياة الفهد بدورها مارغريت: "حكر كلي إلى يوم القيامة"

حياة الفهد بدورها مارغريت: "حكر كلي إلى يوم القيامة"

تصدرت الممثلة الكويتية حياة الفهد حديث الجمهور بعد عرض أولى حلقات مسلسلها الرمضاني "مارغريت" والذي يحكي عن سيدة بريطانية من أصول عربية، تعيش في أوساط المجتمع الخليجي.

وكانت أكثر مشاهد الحلقة الأولى من المسلسل الذي تفاعل معها الجمهور ما عنونوه بـ"يوم القيامة"، حيث قالت حياة الفهد:" "مو معقولة ديرة كاملة ما فيها مدينة ملاهي، غيرنا وصل القمر واحنا بعدنا على الأرض، فكرت أن لأبني اكبر مدينة ترفيهية للأطفال، كسروا خاطري، حكرة قدام التلفزيون.. حكر كلي ليوم القيامة".

هذا المشهد عاد بذاكرة عدد من المتابعين الكويتيين لتصريحات وزير الصحة الكويتي الأخيرة بأن فيروس كورونا باقٍ معنا ليوم القيامة بالإضافة للحظر الذي فرضه على دولة الكويت في شهر رمضان.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by ✨حساب الناقد الفني ✨ (@alna8ed)



وبدأت أحداث مسلسل مارغريت بسؤال المذيعة شيماء رحيمي عن من هي مارغريت تلك السيدة صاحبة النفوذ والقوة والملقبة بـ"الغالية" ماذا حدث لها وماذا فعلت بعائلتها؟.

وشهدت حلقة المسلسل عودة مارغريت والتي تلعب دورها الفنانة حياة الفهد من إنجلترا إلى قصرها بمنطقة الخليج العربي، حيث يعيش بناتها الثلاث المياسة وجواهر ونورا، وتجدهن غرقى في مشكلاتهن الأسرية.

إضافة إلى مناوشات وكراهية أفراد العائلة لبعضهم وخصوصًا ما تحمله هيفاء أخت زوج مارغريت والتي تلعب دورها الفنانة سعاد علي، من غل وكره لمارغريت وبناتها لتنتهي الحلقة الأولى بزيارة مارغريت إلى "ضرتها" ودعوتها هي وابنها سالم إلى جمع شمل العائلة من جديد خوفا مما قد يحدث في المستقبل وينفرط عقدهم.

مسلسل مارغريت من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني، من بطولة القديرة حياة الفهد، حسن البلام، سعاد علي، نور العراقية، حمد العماني، بشار الشطبي، هبة الدري ، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم.

تم تصوير مسلسل مارغريت في البحرين تحت إشراف مدير التصوير غربللي الغربللي، وتولت المصممة ابتسام الحمادي مهمة تصميم الأزياء التي تم استخدامها في المسلسل.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by مؤسسة الفهد للانتاج الفني (@hayatalfahad)


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com