مخرج مسلسل "المداح" يرد على حذف الرقابة لمشهد الملبوسة
مخرج مسلسل "المداح" يرد على حذف الرقابة لمشهد الملبوسةمخرج مسلسل "المداح" يرد على حذف الرقابة لمشهد الملبوسة

مخرج مسلسل "المداح" يرد على حذف الرقابة لمشهد الملبوسة

رد المخرج المصري أحمد سمير فرج على حذف الرقابة جزءا من مشهد بمسلسله الرمضاني "المداح"، قائلاً في اتصال هاتفي مع "فوشيا": "أنا في قمة الدهشة بسبب أنها المرة الأولى التي تكون فيها الملاحظة بهذا الشكل ولا أعلم إذا ما هم بالفعل قصدوا حذف المشهد ليظهر بهذا الشكل لأنه في النهاية على ابليكشن "viu".

وأضاف فرج: "المشهد موجود كاملا مكتملا بآياته القرآنية الجميلة بالنسبة لي ما حدث علامة استفهام كبيرة حتى هذه اللحظة ؟".

وحول عدم التواصل مع أحد من الرقابة لمعرفة السبب الحقيقي أوضح فرج: "أنا ليس لدي اي وقت حيث انني أصور وامنتج واعرض على الهواء مباشرة وخاصة أن الابيليكشن الذي يعرض عليه المسلسل مجاني، فالجمهور سوف يلاحظ الفرق الكبير بين المشهد على قناة النهار ومنصة "viu" إذن لست محتاجا إلى السؤال لأن الرقابة هي من فعلت ذلك بنفسها حيث إنني ليس لدي وقت لتلك المهاترات".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Ahmed Samirfarag (@ahmedsamirfarag)



يذكر أن الرقابة أعلنت رفضها وحذفت المشهد الذي يقرأ فيه بطل العمل حماده هلال القرآن الكريم على شخصية سيدة ملبوسة بالجن دون توضيح أسبابها في ذلك.

فيما احتفل بطل العمل حمادة هلال، بتصدر مسلسله "المداح" التريند رقم 1 عبر موقع "تويتر"، وأشاد به الجمهور.


المسلسل تدور أحداثه حول شاب ريفي متزوج ويقع في عدد من المشاكل لكنه يمتلك قدرة البصيرة في إطار عالم الروحانيات والابتهالات الدينية، ويشكل العمل تجربة جديدة قرر حماده هلال أن يخوضها ليثبت نفسه في عالم الدراما.

وهو من بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، دنيا عبد العزيز، أحمد بدير، خالد سرحان ، حنان سليمان، محسن منصور، محمد عز، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادى خفاجة، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

كما تخوض بطلة العمل نسرين طافش بطولة مسلسل إذاعي مع أحمد عز يحمل اسم نادي آند رويد، على راديو نجوم اف ام، إنتاج هبة الهواري وإخراج علي مصيلحي وتأليف أيمن سلامة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com